نظّارات ACE تنشر الصّور مباشرة على وسائل التّواصل الاجتماعيّ

الاثنين 08 كانون ثاني 2018 من قبل : رودين ابي خليل

نظّارات ACE تنشر الصّور مباشرة على وسائل التّواصل الاجتماعيّ

تطلق أكتون، وهي شركة تبيع في المقام الأوّل ألواحًا كهربائيّة، نظّارات ACE الجديدة، ضمن إطار فعاليّات معرض الالكترونيّات الاستهلاكيّة CES 2018.

نظّارات أو كاميرا سرّيّة؟

نظّارات ACE الجديدة هي عبارة عن زوج من النّظّارات الشّمسيّة الّتي تضاعَف ككاميرا سرّيّة.

فوفقًا للشّركة، تتميّز النّظّارات الشّمسيّة ACE بعدسة واسعة الزّاوية 120 درجة وببطّاريّة تكفي لحوالي ساعة ونصف السّاعة من التّسجيل المستمرّ.

بمجرّد النّقر على زرّ موجود على جانب إطار النّظّارات، يمكن للجهاز التقاط صور 8 ميغابيكسل(جودة صور كاميرا آيفون 5Sمثلًا)، أو تسجيل فيديو لمدّة 40 دقيقة بتقنيّة الـHD. أمّا التّطبيق المرافق لنظّارات ACEفهو الّذي يسمح للمستخدم بتنظيم الصّور وتحريرها.

إتّصال مباشر بوسائل التّواصل الاجتماعيّ

في سياق متّصل، يساعد التّطبيق المستخدم أيضًا في نشر الصّور مباشرة على حسابه الخاصّ على فيسبوك، إينستغرام، أو يوتيوب، وذلك إذا قام بتوصيل النّظّارات إلى شبكة واي فاي.

يمكن أن تكون هذه التّقنيّة الجديدة مساعدًا كبيرًا لأيّ شخص يريد أن يلتقط المشاهد وحده من دون الحاجة إلى حمل الكاميرا وعقدها في اتّجاه معيّن.

يبلغ سعر النّظّارات الشّمسيّة ACE عادةً 199 دولارًا أميركيًّا، ولكن من الممكن الحصول عليها بتكلفة 99 دولارًا أميركيًّا في حالة التّقديم على الطّلب المسبق لها قبل موعد شحنها في صيف 2018. وستكون معروضة خلال معرض الالكترونيّات الاستهلاكيّة لعام 2018 من 9 إلى 12 يناير الجاري.