سامسونج تطلق مجموعة هواتف A8 الجديدة

الاثنين 08 كانون ثاني 2018

سامسونج تطلق مجموعة هواتف A8 الجديدة

 أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة أحدث أجهزتها في مجموعة Galaxy: الA8  والA8+  بقالب 2018 الجديد.

تتميز هواتف Galaxy A8(2018) و A8+(2018)بكاميرا أمامية مزدوجة، وشاشة عرض لامتناهية، والتصميم المريح والمذهل، الذي يعتبر امتدادا لإرث سامسونج التصميمي. ومع المزايا الإضافية اليومية، باتت سلسلة Galaxyأكثر عصرية وعملية وراحة من أي وقت مضى.

صور سيلفي واضحة وبهيّة

بات بمقدورك الآن التقاط سيلفي واضحة مع الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجا بكسل وبتقنيّة F1.7، إضافة  إلى الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل +8 ميجا بكسل بدقة F1.7، أينما كنت ومهما كنت تفعل، مع خلفية متألقة وواضحة بشكل استثنائي.

شاشة عرضٍ لامتناهية

وتتميز مجموعة هواتفGalaxy A بشاشة العرض اللامتناهية من سامسونج، ما يؤدي إلى زيادة حجم الشاشة لمنحك تجربة مشاهدة غامرة، ومع نسبة العرض الاستثنائية التي تبلغ 18.5:9، توفر هذه الهواتف الذكية تجربة مشاهدة سينمائية أوسع نطاقا عند مشاهدة الأفلام أو اللعب.

تصميمٌ أنيق وألوانٌ جذّابة

كما أن الزجاج الناعم والإطار المعدني، والهيكل الخارجي المتميز بالانحناءات الخفيفة يجعل من أجهزة هذه المجموعة مريحة للإمساك بها واستخدامها، مع الواجهة الأمامية المصنوعة من الزجاج لمزيد من المتانة. تتوافر هواتفGalaxy A8(2018) وA8+(2018)   بأربعة ألوان تشمل الأسود، الرمادي الأوركيديه، الذهبي والازرق لتناسب أناقتك ونمط حياتك.

مناسبة لجميع الظّروف

وبفضل مقاومتها للماء والغبار بمعيار  IP68، يمكن لهواتفGalaxy A8(2018)  و A8+(2018) تحمل كافة العوامل الخارجية كالماء والمطر والتعرق والغبار والأتربة، ما يجعلها مناسبة لأي نشاط ومتوافقة مع أي نمط حياة. وتدعم هذه الهواتف بطاقات ذاكرة microSDلزيادة سعة التخزين الخاصة بك بمقدار 256 جيجابايت، وهي الأجهزة الأولى من مجموعة هواتف Aالتي تدعم نظارة  Gear VRمن سامسونج.