رفاهية تحتفل بالسنة الصينية

الجمعة 05 كانون ثاني 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية تحتفل بالسنة الصينية

تحتفل دار Jaquet Droz بسنة الكلب بتقديمها لساعة جديدة من وحي الرفاهية.

تكرّم دار Jaquet Droz تاريخها الطويل مع المملكة الوسطى للصين القديمة وتقدّم ساعةPetite Heure Minute Relief Dog  المصمّمة من وحي الكلب الذي تحتفل الصين والعالم بحلول عامه. تنصبّ في هذا النموذج براعةJaquet Droz وإبداعها وتقدّم الكلب بعمل فنّي بالغ الدقة والجمال.

مثال الوفاء والإخلاص

يُعرف الكلب بأنه مثال للإخلاص والوفاء، وهو يرمز أيضاً إلى الشغف والتقاليد والصدق، وتقدّمه الدار في ساعتين تحمل كل منهما في مينائها لوحةً فنية مصغّرة تمثّل مشهداً مليئاً بالحياة في إطار من الذهب الأحمر المرصّع بالألماس ويبلغ قياسه 35 ملم أو بالذهب الأحمر غير مرصّع بالألماس وقياسه 39 ملم. يظهر في إحدى الصور كلبٌ من نوعPekingese يلعب مع الفراشات على خلفية من أزهار الفاوانيا "ملكة الأزهار"، ويجتمع فيها الأسلوب الصيني والغربي مع اللمسة الملكية الفريدة. أما بالنسبة للساعة الأخرى فتحتوي على لوحة فيها الكلب الصديق يلعب في أحضان الطبيعة بين النباتات والصخور، وهي لا تقلّ عن الساعة السابقة جمالاً وفخامة.

فن وإبداع

إن ساعةPetite Heure Minute Relief Dog محدودة الإصدار ب-28 قطعة لكل موديل، وهي تعكس الجمال والأداء والدقة في صناعة الساعات الفاخرة واستخدام المواد الثمينة. علاوةً على ذلك، تحمل كل من الألوان في اللوحتين رموزاً معينة، فالأحمر يرمز إلى الحظ الجيد وحفلات الزفاف ومهرجان الربيع، بينما تذكّرنا التفاصيل باللون الذهبي بديكور المنازل قديم الطراز والزينة التقليدية.

أحدث الأخبار السبّاقة