أتلانتس النخلة وأكبر علبة كافيار في العالم

من قبل : جوانا رعدالأربعاء 03 كانون ثاني 2018

أتلانتس النخلة وأكبر علبة كافيار في العالم

.( استطاع منتجع أتلانتس النخلة في دبي تحقيق رقم قياسي عالمي جديد ضمن فئة أكبر علبة كافيار في العالم (٥٠ كغ

وكان ذلك بالتعاون مع شركة الكافيار العالمية "أمستور كافيار". وتمّ تقديم هذه العلبة إلى الضيوف أثناء عشاء رأس السنة الفاخر الذي يقوم بتنظيمه منتجع أتلانتس النخلة ليلة رأس السنة.

ومن خلال هذه المحاولة، تمكّن المنتجع من تحطيم الرقم القياسي السابق الذي تحقّق في عام ٢٠١٦ وبلغ وزن علبة الكافيار في ذلك الحين ١٧ كغ فقط.

ميزات العلبة

قُدّمَ الكافيار في علبة فريدة من نوعها على شكل ماسي. بلغ وزن العلبة ٥٠ كغ. أما طولها فبلغ ٩٨ سم وعرضها بلغ ٧٤ سم. وكانت العلبة مصنوعةً من أنواع الستانلس ستيل الأعلى جودةً وقد صُمّمَت خصيصًا لهذا الغرض. أُطلِقَ على العلبة اسم "كليتو" تكريمًا لوالدة أتلانتس في الميثولوجيا الاغريقية.

احتضنت العلبة العديد من الخصائص المميّزة التي تتيح الفرصة لتخزين الثلج بهدف المحافظة على درجة الحرارة المثالية للكافيار.

حفل العشاء

أقيم العشاء في منتجع أتلانتس النخلة بحضور أكثر من ٥٠٠٠ شخصًا. وخلال السهرة، إلتقط الضيوف الصور مع العلبة وتناولوا الكافيار بملاعق عريقة صُنِعَت من عرق اللؤلؤ.

التأكّد من نجاح المحاولة

اتّبعت المحاولة المبادئ التوجيهية والمتطلبات الأساسية التي تنصّ عليها موسوعة غينيس للأرقام القياسية وللتأكّد من نجاح المحاولة، حضر الأمسية حكم في موسوعة غينيس.

كلمة السيد سيرج زالوف

وعن الرقم القياسي الجديد، قال السيد سيرج زالوف- الرئيس التنفيذي للعمليات في منتجعات "أتلانتس آند ريزيدنسيز"- إنه كان سعيدًأ جدًّا بتنظيم هذه الفعالية مرحّبًا بشريك المنتجع "أمستور كافيار". وأضاف أن المنتجع فخور بالانجاز العظيم الذي حقّقه بحضور حشد كبير من الضيوف.

كلمة السيد ساشا تريمر

وبدوره، قال السيد ساشا تريمر- نائب الرئيس لشؤون المأكولات والمشروبات في منتجع أتلانتس النخلة في دبي- إن المنتجع فخور بتقديمه التجارب التي لا تُنتَسى إلى ضيوفه مشيرًا إلى أنه بالتعاون مع شركة "أمستور كافيار"، استطاع المنتجع تحطيم رقم قياسي عالمي جديد أمام أعداد كبيرة من الزوار لتزويدهم مرّةً جديدةً بذكريات مذهلة.

كلمة السيد نيكولاس نارسافيدز

وأخيرًا، قال السيد نيكولاس نارسافيدز- شريك في "أمستور كافيار"- إنه سعيد بالشراكة التي جمعت بين المنتجع والشركة بهدف تحقيق هذا الانجاز ذات النوعية الفاخرة. وأضاف أن الشركة سعيدة بتوفيرها أفضل أنواع الكافيار لضيوف المنتجع في عشاء رأس السنة.