ياس: حفل رأس السنة مع كاتي بيري

الأربعاء 03 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

ياس: حفل رأس السنة مع كاتي بيري
سافر الجمهور ليلة رأس السنة، الذي احتشد في ميدان دو بجزيرة ياس في الإمارات، الى عالم جديد من الحماس مع المغنية العالمية، كاتي بيري.
وكان الجمهور الذي يجمع مختلف الاعمار على موعد مع عرض لا ينسى وتفاعل مع بيري منذ لحظة دخولها المميزة على خشبة المسرح وأدائها لأغنية "Dark Horse’". بالإضافة الى الموسيقى المميزة والأداء الساحر، أضفت المؤثرات الخاصة وعروض الليزر والفيديو الحي أجواءً ساحرة استثنائية مثلت أفضل نهاية لعام نابض في أبوظبي.
 حفل حماسي زيّنته الألعاب النّاريّة
وتخلّل حفل "رأس السنة" المذكور الذي صممته كاتي خصّيصاً لدولة الإمارات ، الذي عملت على تقديمه "دو لايف du Live!" و "فلاش للترفيه FLASH Entertainment " ، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة وجزيرة ياس، عروضاً مميزة للألعاب النارية التي زيّنت قلب العاصمة من أرضها الى سمائها. 
كاتي بيري سعيدة لاحياء هذا الحفل 
من جهتها، وقبل الحفل، عبرت كاتي، عن قوّة حماسها لإحياء ذلك الحفل في أبوظبي، مشيرة الى السعادة البالغة لرؤية محبّيها من جديد وتقديم أول حفل لها في أبوظبي. "فلا شك أن هذا الحفل يمثل خير بداية لاستقبال العام الجديد!" بحسب ما قاله المغنية. 
للاطلاع على حفلات هذا الموسم من فلاش للترفيه يمكنكم تحميل تطبيق ThinkFlash App، والذي يوفر للجمهور سهولة الحصول على المعلومات حول الفعاليات وهو متاح على نظامي التشغيل iOS وأندرويد.