الجنون المتجسّد في هذه الرولز- رويس

من قبل : ليتيسيا الحدادالاثنين 01 كانون ثاني 2018

الجنون المتجسّد في هذه الرولز- رويس

 حين نتكلّم عن الرفاهية، لا يمكننا سوى أن نفكّر برولز- رويس الرّادة في هذا المجال، والتي غالباً ما تدلّل عملائها بابتكاراتها العالية المستوى.

وحاليّاً، تعمل العلامة البريطانية على سيّارة إس يو في تتحدّى جميع أنواع الطّرق، وتؤمّن الرّاحة والرفاهية لسائقها وركّابها، وتغلّفهم بأعلى جودة من جلد نابّا على الإطلاق. وهذه السيّارة المثاليّة للأوف رود، ستدهش الكثيرين، وستأتي لتخالف التوقّعات التي يكوّنها البعض عنها.

سيّارة خياليّة بهيبتها

ويمكننا أن نلاحظ في الصّورة الأوّلية المرسومة للإس يو في المنتظرة إنّها تجسّد الجنون بحدّ ذاته. فهي سيّارة رولز- رويس ورايث متحوّلة إلى وحشٍ سداسيّ العجلات، يبدو أنّه جاهزٌ لخوض أيّ مغامرة. ونلاحظ أيضاً أن حجم العجلات ضخمٌ للغاية، وهيئة السيّارة الكاملة تحمل رهبةً كبيرة. وتبقى هنا علامات الاستفهام حول إذا ستنتقل هذه السيّارة يوماً ما إلى مرحلة الإنتاج.

سيّاراتٌ فريدة وعالية الرّفاهية

ومن جهةٍ أخرى، قالت رولز- رويس أخيراً إنّها مهتمّة بخلق المزيد من السيّارات الفريدة التي تعطي الأفكار لأصحاب الأموال الطّائلة. ولن ننسى أنّ الشّركة ستقدّم أوّل إس يو في منها قريباً وهي الكولّينان الجديدة، التي ستجتاح سوق الإس يو في العالية الرّفاهية بعنوان رولز- رويس.