عبدالله الرويشد وبلقيس في حفل على مسرح المجاز

الثلاثاء 02 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

عبدالله الرويشد وبلقيس في حفل على مسرح المجاز
في إطار فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الشارقة للموسيقى العالمية، ينظّم مسرح المجاز بإمارة الشارقة مساء ١۲ يناير الجاري حفلاً فنياً خليجياً للفنان الكويتي الكبير عبد الله الرويشد، والفنانة الإماراتية بلقيس.
يشكّل مسرح المجاز في دولة الإمارات العربية المتحدة واحداً من الصروح الثقافية والفنية البارزة في البلاد والمنطقة لأنّه الأول من نوعه في منطقة الشّرق الأوسط الذي تستخدم فيه أحدث التقنيات الصوتية. بالإضافة الى ذلك، يشكّل قبلة الأوساط الثقافية والفنية، لما يحمله من رسالة حضارية تنقل فكر الشارقة.
وكان هذا المسرح  استضاف حفلات باهرة وفنانين عالميين في السنوات الماضية ما زاد على رصيده في العراقة والتّميّز في عالم الفنّ والحفلات.
حكومة الشارقة تدعم بيئة الإبداع الخليجي
وفي هذا الصّدد، قال سعادة طارق سعيد علاي، مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ان تنظيم الحفل يأتي ضمن برامج المسرح التي تهدف إلى دعم بيئة الإبداع الخليجي والعالمي وتعزيزاً لدوره في تفعيل الحراك الثقافي والفني وتقديم منتج متميز يلبي رغبات الجمهور المختلفة والمتنوّعة. وعبّر عن سعادته باستضافة "أحد الأعمدة الفنية الغنائية على مستوى الوطن العربي"، الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، والفنانة الإماراتية بلقيس، صاحبة الصّوت والحضور القوي والمميّز. 
الرّويشد وبلقيس يقدّران تواجدهما على مسرح المجاز
وقال الفنان عبد الله الرويشد الملقب بـ"سفير الأغنية الخليجية" أن إمارة الشارقة تحظى بمحبة وتقدير كبيرين بين المثقفين والفنانين في العالم العربي، لأنها تصب اهتمامها بكل ما يحترم فكر الإنسان ويعبّر عن ذوقه. وأشار بالإضافة الى ذلك ان حضوره في مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية، هو فرصة لاكتشاف ما تتمتع بها هذه الإمارة الرائعة من تنوع ثقافي كبير، والتواصل مع الجمهور المحب للطرب الخليجي الأصيل. 
أمّا الفنانة بلقيس فعبّرت أيضاً عن سعادتها بتواجدها في إمارة الشارقة، موكّدة أن رغبتها وحافزها للتواجد على مسرح المجاز يعود الى الأصداء الطيبة التي يتمتع بها مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية منذ انطلاقته. وأضافت أنها ستحرص على تقديم حفلة ستكون الأكثر تميزاً بين سائر الحفلات التي قدمتها.
تذاكر الحفل
للراغبين بحضور الحفل، يمكن الحصول على التذاكر خلال الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae او في مراكز خدمة العملاء في القصباء، وجزيرة العلم، ومسرح المجاز، وواجهة المجاز المائية.