بطولة لونجين للفرسان العالميين: تكريم أفضل فرسان العالم

الجمعة 29 كانون أول 2017

بطولة لونجين للفرسان العالميين: تكريم أفضل فرسان العالم

تفتخر دار الساعات السويسرية لونجين، للسنة السّادسة على التوالي، بكونها الشريك الرسمي وضابط الوقت الرسمي لبطولة لونجين للفرسان العالميين. آيلاً الى سباقات لونجين هونغ كونغ الدولية، إختُتم هذا الحدث المُنتظر بتتويج زاك بورتونالبطل لعام 2017. وقد إستغلّت لونجين الأجواء المستوحاة من المناظر الخلاّبة التي تحيط بمضمار "هابي فالي" في قلب هونغ كونغ من أجل إطلاق مجموعة ريكورد (Record)الجديدة التي تجمع الأناقة الكلاسيكية والتميّز والتي حازت على شهادة المعهد السويسري الرسمي لإختبار الكرونومتر (COSC).

تدعو بطولة لونجين للفرسان العالميين كل عام12فارساً محترفاً من جميع أنحاء العالم للمشاركة في أربع جولات مكثّفة من السباقات.أما الحائز على أعلى معدّل نقاط فيُتوّج الفائز في البطولة كما هو الحال بالنسبة لـزاك بورتون (24 نقطة) الذي حصل على الجائزة الأولى وعلى ساعة لونجين. وقد إحتلّ سلفستر دي سوزا المركز الثاني (18 نقطة) تلاه تشارلز بودو(16 نقطة) في المركز الثالث.

إضافة الى بطولة لونجين للفرسان العالميين، مُنحت جائزة لونجين لأفضل فارس في العالم (Longines World’s Best Jockey Award)خلال حفل عشاء سباقات لونجين الدولية في هونغ كونغ يوم الجمعة 8 كانون الأوّل. تكرّم الجائزة التي تُعدّ مبادرة من لونجين والاتحاد الدولي لهيئة سباق الخيل(IFHA) الفارس الذي سجّل أكبر عدد من النقاط على امتداد العام من 1 كانون الاول 2016 ولغاية 30 تشرين الثاني 2017ضمن سباقات المجموعةالفئة الأولى (Group One)الأعلى تصنيفاً.

وبإعتبارها الشريك الرسمي وضابط الوقت الرسمي لبطولة لونجين للفرسان العالميين، سلّطت الدار السويسرية الضوء على مجموعة ريكورد (Record) الجديدة التي أُطلقت سابقاً بمناسبة عيدها الـ185. تتميّز هذه الساعات التي تجمع الأناقة الكلاسيكية والابتكاربحركتها التي تتضمّن زنبرك توازن من السيليكون ذي البلّورة الأحادية والخصائص الفريدة. وقد حازت على شهادة المعهد السويسري الرسمي لإختبار الكرونومتر (COSC).