ميزة جديدة من انستغرام تغني صفحة استقبالك

من قبل : ليتيسيا الحدادالأحد 31 كانون أول 2017

ميزة جديدة من انستغرام تغني صفحة استقبالك

 تطلق شركة انستغرام ميزةً جديدة في تطبيقها وموقعها تريك المنشورات التي قد تعجبك في صفحة الاستقبال الخاصّة بك.

وستظهر هذه المنشورات تحت اسم "ننصحك ب:" أو "Recommended for You"، بناءً على نشاطك عبر الموقع وما يعجبك فيه، والحسابات التي تتبعها. وبحسب TechCrunch، سيمكن الدّخول إلى هذه المنشورات من خلال زرٍّ فوق صفحة الاستقبال.

كيف يختارها الموقع لك؟

بحسب الموقع نفسه، تُقدّم المناشير لك بحسب المحتوى الذي أعجب الحسابات التي تتبعها. وإن لم تعجبك، يمكنك حجبها مؤقّتاً بكلّ بساطة عبر الضّغط على "Hide" أو إخفاء. ويبدو أنّ هذا القسم شبيهٌ للغاية بقسم "Following" الذي يريك ما يعجب أصدقائك وقسم "Search and Explore" حيث يمكنك أن تجد الصّور والفيديوهات التي قد تعجبك من حساباتٍ لا تتبعها.

لن تأخذ مكان الحسابات الأخرى

وقالت إنستغرام إنّ "Recommended for You" لن تحلّ مكان الحسابات التي تتبعها، ولا تعيق طريقها من الوصول إليك، ولكنّ القسم الجديد، بحسب الشّركة، سيظهر بعد أن تكون قد رأيت جميع المنشورات في صفحة الاستقبال الخاصّة بك.

إنستغرام في تجدّدٍ مستمرّ

وأعجبت هذه الميزة البعض فيما لم تعنِ للبعض الآخر. وفي جميع الأحوال، ليست هذه الميزة الوحيدة التي تطلقها الشّركة، بل إنّها أطلقت أخيراً القدرة على تتبّع الهاشتاغ مثل تتبّع الحسابات، وميزة التعليق الجديدة حيث لا يظهر التعليق إلّا بعد أن ينظر المرء إلى المنشور لأكثر من خمس ثوانٍ.