ميزة جديدة من انستغرام تغني صفحة استقبالك

الأحد 31 كانون أول 2017 من قبل : ليتيسيا الحداد

ميزة جديدة من انستغرام تغني صفحة استقبالك

 تطلق شركة انستغرام ميزةً جديدة في تطبيقها وموقعها تريك المنشورات التي قد تعجبك في صفحة الاستقبال الخاصّة بك.

وستظهر هذه المنشورات تحت اسم "ننصحك ب:" أو "Recommended for You"، بناءً على نشاطك عبر الموقع وما يعجبك فيه، والحسابات التي تتبعها. وبحسب TechCrunch، سيمكن الدّخول إلى هذه المنشورات من خلال زرٍّ فوق صفحة الاستقبال.

كيف يختارها الموقع لك؟

بحسب الموقع نفسه، تُقدّم المناشير لك بحسب المحتوى الذي أعجب الحسابات التي تتبعها. وإن لم تعجبك، يمكنك حجبها مؤقّتاً بكلّ بساطة عبر الضّغط على "Hide" أو إخفاء. ويبدو أنّ هذا القسم شبيهٌ للغاية بقسم "Following" الذي يريك ما يعجب أصدقائك وقسم "Search and Explore" حيث يمكنك أن تجد الصّور والفيديوهات التي قد تعجبك من حساباتٍ لا تتبعها.

لن تأخذ مكان الحسابات الأخرى

وقالت إنستغرام إنّ "Recommended for You" لن تحلّ مكان الحسابات التي تتبعها، ولا تعيق طريقها من الوصول إليك، ولكنّ القسم الجديد، بحسب الشّركة، سيظهر بعد أن تكون قد رأيت جميع المنشورات في صفحة الاستقبال الخاصّة بك.

إنستغرام في تجدّدٍ مستمرّ

وأعجبت هذه الميزة البعض فيما لم تعنِ للبعض الآخر. وفي جميع الأحوال، ليست هذه الميزة الوحيدة التي تطلقها الشّركة، بل إنّها أطلقت أخيراً القدرة على تتبّع الهاشتاغ مثل تتبّع الحسابات، وميزة التعليق الجديدة حيث لا يظهر التعليق إلّا بعد أن ينظر المرء إلى المنشور لأكثر من خمس ثوانٍ.