مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية يستضيف أسطورة الفلامنغو

الأحد 31 كانون أول 2017 من قبل : غابي عقيقي

مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية يستضيف أسطورة الفلامنغو
يستضيف مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية في دورته الخامسة، أسطورة الفلامنغو العالمية، عازف الجيتار الإسباني، فيسنتي أميغو.
وتهتمّ هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) بتقديم هذا المهرجان بشراكة استراتيجية مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، ومسرح المجاز، وينظمه مركز فرات قدوري للموسيقى.
وتأتي هذه الخطوة بمسعى المركز الى تعزيز الحضور الثّقافي والفنّي للشّارقة ولدولة الإمارات العربية المتّحدة، وتعريف المجتمع الإماراتي بمختلف الثّقافات الموسيقية.
ليلة من السحر الاندلسي في ١٣ يناير ۲٠١٨
سيحيي فيسنتي أميغو ليلة أندلسية ساحرة تمتزج فيها موسيقى الفلامنغو التقليدية مع أنواع موسيقية أخرى، في ١٣ يناير ۲٠١٨ على مسرح جزيرة العلم.
ومن المتوقع أن تشهد هذه الأمسية الموسيقية المميزة إقبالاً كبيراً لعشاق الموسيقى، والباحثين عن الاستمتاع بليلة استثنائية حافلة بمقطوعات رائعة من موسيقى الفلامنغو التي تسافر بالجمهور إلى قمة الشجن الأندلسي والسحر الموسيقى المترف. 
استمتعوا بحالة فنية متفردة 
وينفرد العازف الاسباني أميغو بامتلاكه موهبة لا مثيل لها يمكن وصفها بحالة فنية سبّاقة ومتفرّدة في العزف، وهو مؤلف موسيقي وعازف محترف لفت انتباه العالم، حيث أحيا العديد من الحفلات الموسيقية في العديد من الدول، وأصدر ألبومات عدة. ويمزج أميغو بين موسيقى الفلامنغو التقليدية وتجديدات مميزة في خلطة فنية ساحرة، ما أعطاه قاعدة جماهيرية أوسع تضم عشاق الألوان الموسيقية الأخرى من مختلف الفئات والأعمار. 
للحجز والتذاكر 
تباع تذاكر المهرجان عبر الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae، أو لدى مراكز خدمة المتعاملين في مسرح القصباء، ومسرح جزيرة العلم، ومسرح المجاز، وواجهة المجاز المائية.