وسام المعلوماتية لحاكم دبي

الأربعاء 27 كانون أول 2017

وسام المعلوماتية لحاكم دبي

تسلّم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي وسام المعلوماتية الرفيع المستوى.

ففي قصره في زعبيل ،سلّمت الدكتورة عائشة بن بشر المدير العام لمكتب دبي الذكية وكبار المسؤولين في هذا المكتب وسام المعلوماتية الي الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

تسلّم حاكم دبي الوسام في خلال مأدبة الغداء الأسبوعية بحضورولي عهده  الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وعدد من الشيوخ والوزراء وأعيان البلاد وكبار المسؤولين في الدولة.

الوسام الأرفع

وكالة الانباء الإماراتية نقلت كلمة الدكتورة عائشة بن بشر كالآتي:

"قالت الدكتور عائشة بن بشر خلال تقديمها الوسام الأرفع إلى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي إن توظيف التقنيات الحديثة في تطوير الخدمات ودعم البنية التحتية واستدامة التنمية أحدث تغيرات استثنائية في تحقيق رؤية حكومة دبي لجعل المدينة الأسعد والأذكى عالميا.

وأعربت عن سعادتها وفريق العمل مكتب دبي الذكية ومؤسساتها بتسليم سموه هذا الوسام الرفيع تقديرا لسموه وعرفانا بتوجيهاته السامية لجميع المعنيين في دبي لتحويل حكومتها التقليدية إلى حكومة ذكية بالكامل وهذا ما تم إنجازه فعليا والانتقال إلى مرحلة الذكاء الإصطناعي في العام 2017 وأخيرا إطلاق مبادرة الثروة الرقمية القائمة على عنصرين مهمين انترنيت الأشياء والشهادات الرقمية لتعزيز صناعة المستقبل والاستثمار بها بهدف إكمال الحياة الذكية بأهدافها كافة العام 2021 كي تكون دبي الرائدة عالميا في تطبيقات متطلبات حياة عصر الثورة الصناعية".

الشكر

وشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم" للشباب مبادرتهم الطيبة وأعرب عن سعادته بلقاء هذه النخبة من الشباب الوطن الذين يسهرون ويجتهدون من أجل تحويل رؤيتنا لمستقبل الدولة الإمارات عموما ودبي خاصة إلى حقيقة ودافع فعلي على الأرض لإسعاد مواطنينا وجميع أفراد وشرائح مجتمع الإمارات" وفق ما ذكرته الوكالة الاماراتية.