خدمةٌ سبّاقةٌ من بنك الرياض

من قبل : جوانا رعدالأربعاء 27 كانون أول 2017

خدمةٌ سبّاقةٌ من بنك الرياض

  أطلق بنك الرياض "خدمة التمكين الرقمي" الجديدة وأصبح بذلك البنك السعودي الأول الذي يوفّر خدمة الدفع الرقمي العالمية.

تمكّن هذه الخدمة الزبائن من الدفع من خلال الأجهزة الذكية. وتهدف هذه الخدمة إلى توفير تجربة رقمية آمنة وسهلة.

عن الخدمة الجديدة

وفضلًا عن ذلك، تتيح خدمة التمكين الرقمي الفرصة للزبائن للدفع عبر نقاط البيع عبر استخدام الهواتف الذكية من دون أن تتطلّب العملية اظهار البطاقة الائتمانية.

توفّر هذه الخدمة أعلى المعايير في ما يتعلّق بالخصوصية والأمان وهي توفّر الكثير من الخدمات المتميّزة بما في ذلك امكانية القيام بالمعاملات وادارة البطاقات عبر التطبيق الخاص بخدمة البنك.

كلمة السيد خالد الجبالي

وعن هذا الموضوع، قال السيد خالد الجبالي- الرئيس الإقليمي لماستركارد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- إن هذه الثورة الرقمية التي يشهد عليها العالم في الوقت الحالي والتي تتزايد مع زيادة النمو في التجارة الالكترونية وتوسّع امتداد الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، تشير إلى أنه بامكان أي جهاز متصل أن يلعب دور القناة التجارية القائمة بذاتها.

وأضاف أنه مع تطبيق الخدمة الجديدة في السعودية مع بنك الرياض، سيستطيع الأفراد الذين يحملون بطاقات ماستركارد بالاضافة إلى التجار من التمتّع بخصائص السلامة، الراحة والأمن.

كلمة السيد رياض الزهراني

وبدوره، أعلن السيد رياض الزهراني- نائب الرئيس التنفيذي لمصرفية الأفراد في بنك الرياض- أنه دائمًا ما يعمل بنك الرياض على توفير أحدث ما في التقدّم الرقمي وأن خدمة التمكين الرقمي تُعتَبَر بمثابة دليل على قيادة البنك وعلى امكانيته على تقديم حلول الدفع الحديثة والمتقدّمة للزبائن.

وأفاد أن هذا الأمر يسمح للأفراد بعدم حمل النقود أو البطاقات البلاستيكية.