إنفينيتي Q50 2018 في الإمارات

الأربعاء 27 كانون أول 2017

إنفينيتي Q50  2018  في الإمارات

 أعلنت شركة آرابيان أوتوموبايلز تقديم الإنفينيتي Q50  الجديدة بنسخة 2018 الأخيرة في جميع صالات عرضها في الإمارات.

وتقدّم هذه الشّركة الخاصّة من فريق عبد الوحيد الرّستماني والوكيلة الحصريّة لإنفينيتي في دبي، الشّارقة والإمارات الشّماليّة، السيّارة الجديد السبّاقة المصمّمة لجميع محبّي التحدّيات الذين يبحثون عن القوّة، الأناقة والأداء في قياداتهم.

مزايا الأمان الخاصّة

ويتبع هذا العنصر الجديد من عائلة إنفينيتي معتقداتها بأنّ "الأمان يكمن في الرّؤية المسبقة" والواضحة. ولهذا السّبب، يتزوّد بميزة منذر النّقاط العمياء الواقي، الذي يزيد من نطاق رؤية السيّارة ويساهم في انعطافها إلى حيث يصبح من الآمن تغيير خطّ القيادة. وتتحسّن مزايا الأمان هذه أيضاً مع مشاهد المحيط الذي يعطي صورة مباشرة لمحيط السّائق، تساعده في تحرّكاته.

انعطافٍ رقميّ أكثر من دقيق

ولأوّل مرّة في إنفينيتي، نجد في الQ50  نظام الانعطاف الرّقمي الجديد، الذي يساهم في زيادة مزايا الأمان الخاصّة بالسيّارة، والتي تزيد من دقّة الانعطاف والتحرّكات. أمّا نظام الإسراع، فيطلق الطّاقة من المحرّك ليشجّع الاندفاع المشوّق، ويضع السّائق في حالةٍ من الرّاحة بفضل النّظام الرّقميّ الأوّل في العالم. وهذا النّظام يشعر بحال الطّرق، ويعدّل بالانعطافات من أجل ملاءمتها كلّ ثانية.

إنفينيتي Q50  2018 بانتظاركم

وتتوفّر الإنفينيتي Q50  2018، الفريدة بأدائها، قوّتها وأناقتها، في صالات عرض آرابيان أوتوموبايلز، جاهزة لتقدّم أجمل الخبرات وأفضل قيادة للسّائقين، في دبي، الشّارقة، والإمارات الشّماليّة.

أحدث الأخبار السبّاقة