سفير الرفاهية ينضم إلى Hublot

الثلاثاء 26 كانون أول 2017 من قبل : نانسي فضول

سفير الرفاهية ينضم إلى Hublot

أعلنت دار Hublot لساعات الرفاهية عن انضمام سفير جديد لأسرة سفرائها، وهو Eli Manning.

تكبر أسرة Hublot ويزداد عدد سفرائها واحداً مع انضمام كابتن فريق New York Giants إلي مانينغ إليها، وللمناسبة أقيم حفل عشاء خاص بضيافة المدير العام لدار Hublot السيد جان فرانسوا سبيرو في Metropolitan Club في منهاتن، نيويورك.

كان هذا الحفل أيضاً مناسبة للكشف عن ساعة Classic Fusion Chronograph New York الجديدة من Hublot، وحضره نخبة من الشخصيات التليفزيونية وأصدقاء الدار، نذكر منهم جسي بالمر وأعضاء من فريق New York Giants.

الشراكة تتجدّد

إنها ليست المرة الأولى التي تدخل فيها Hublot مع فريق New York Giants، بل سبق أن تم اختيارها الساعة الرسمية للفريق، ويقول إلي مانينغ معلّقاً: "أنا افتخر كوني السفير الجديد لاسم Hublot التي يعكس شعارها "الأول، مختلف وفريد" شخصيتي، وأنا سعيد بدعم الشراكة القائمة بينها وبين فريق New York Giants."

ساعة من وحي العمالقة

تتميز ساعة Classic Fusion Chronograph New York بأنها مصمّمة من وحي مدينة نيويورك ويغلب عليها اللون الأزرق في الميناء و الإطار و السوار، وهي الإصدار الثاني المخصّص للشراكة بين Hublot والفريق النيويوركي. لا ننسى بأنها محدودة الإصدار ب-22 قطعة ومتوفّرة حصرياً في متاجر Hublot في جادة Fifth Avenueو-Madison Avenue في نيويورك.

أحدث الأخبار السبّاقة