تحفة "بورشه ديزاين هواوي مايت 10"

من قبل : ليتيسيا الحدادالثلاثاء 26 كانون أول 2017

تحفة

 أعلنت "مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين" عن تقديم هاتفها الجديد كلّيا "بورشه ديزاين هواوي مايت 10" بشكلٍ حصري وحتى منتصف يناير المقبل.

فبعد أن أطلقت هاتفيها الجديدين "هواوي مايت 10" و"هواوي مايت 10 برو" في سوق المملكة العربيّة السّعوديّة، قدّمت المجموعة الهاتف الجديد كليّاً "بروشه ديزاين هواوي مايت 10" لمدّة محدودة لدى شركة "زين السّعوديّة".

خاصّ بأصحاب الذّوق الرّفيع

ويأتي الهاتف نتيجة التعاون المثمر بين شركتي هواوي و’بورشه ديزاين‘؛ وتمّ تصميمه خصيصاً لعشاق الفخامة وتجار المنتجات الفاخرة والنخبة من أفراد المجتمع، والذين ينشدون اختبار تجربة متكاملة تجمع بين السرعة التي لا تضاهى والأداء الرفيع المستوى والتصميم بأرقى درجات الإتقان.

تصميمٌ أنيقٌ ولافت

وبفضل تصميمه الرائع الذي يجسد أعلى درجات الاتقان، لا شك أن هاتف "بورشه ديزاين هواوي مايت 10" سيلفت انتباه جميع الناظرين إليه سواءً كان مستخدموه يشاركون في اجتماع عملٍ مهم أو يجلسون في مقهى لتناول الشاي. ويتكامل التصميم الزجاجي الأمامي للهاتف وغطائه الخلفي الأنيق مع جميع عناصر أدائه الذكي، بما يشمل السرعة المتميّزة واستهلاك الطاقة والكاميرا الذكية.

أفضل أداء في هاتفٍ فريد

ويعد هاتف "بورشه ديزاين هواوي مايت 10" أفضل إصدارات هواتف "مايت" الذكية، بفضل تزويده بحلول تخزين، تشمل ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي (ROM) بسعة 256 جيجابايت، وتم أيضاً تزويد هذا الإصدار بمعالج ’كيرين 970‘ الشّهير.

توفّر الهاتف وسعره

ويتوافر الهاتف الفاخر باللون الأسود الماسي بسعر 4888 ريال مع عبوة خاصة ذات تصميم استثنائي يتماهى مع أسلوب الحياة الفاخرة وتتضمّن مجموعة من الملحقات الحصرية وأيضا خدمات ما بعد البيع الخاصة بكبار الشخصيات.