الجميح تبهر الزوّار في المعرض السّعودي

من قبل : ليتيسيا الحدادالثلاثاء 26 كانون أول 2017

الجميح تبهر الزوّار في المعرض السّعودي

 سطرت شركة "الجميح" للسيارات نجاحاً باهراً خلال مشاركتها في الدورة التاسعة والثلاثين للمعرض السعودي الدولي للسيارات.

وشاركت الجميح، وهي أكبر وكيلة لشركة جنرال موتورز في المملكة العربيّة السّعودية ومنطقة الشّرق الأوسط، في المعرض الذي أقيم في مدينة جدة خلال الفترة من 17 الى 21 ديسمبر الحالي.

منصّة مميّزة للشّركة

وشهدت منصّة الشّركة زيارة كثيفة للزوار على مدى أيام المعرض، حيث قامت بعرض مجموعة من أحدث طرازات العلامات التجارية التي تمثلها في المملكة، شفروليه و جي ام سي،  بما في ذلك  طرازات  ترافرس و اكوينوكس و تيرين. 

حرصت الشركة على توفّر العديد من ممثليها في المنصة للرد على إستفسارات الزوار وأسئلتهم بخصوص أهم مميزات هذه الطرازت الحديثة، بالإضافة الى الخدمات التي تقدمها الشركة وعروض التمويل.

محطّ الأنظار: شوفروليه بولت

شكل عرض سيارة شفروليه الكهربائية "بولت إي في Bolt EV" للمرة الاولى في المملكة العربية السعودية، موضوعا رئيسيا لزوار المعرض الذين تهافتوا على منصة الشركة للإطلاع على هذه السيارة التي تعتبر نقطة تحول رئيسية  في عالم صناعة السيارات الكهربائية، وتعكس التطور التقني الكبير الذي وصلت اليه جنرال موتورز في صناعة السيارات.

المزيد من المفاجأت

 قامت شركة الجميح للسيارات بمفاجأة الزوار من خلال الكشف عن سيارة  كورفيت ZR1 2019، الأشهر في قطاع السيارات الرياضية الفاخرة والتي سوف تتوفر في معارض الشركة  في الربع الثاني من العام المقبل.