أوّل مراحل تصنيع البي إم دابليو X7

من قبل : ليتيسيا الحدادالسبت 23 كانون أول 2017

أوّل مراحل تصنيع البي إم دابليو X7

 بدأت مراحل إنتاج سيّارة البي إم دابليو X7  للنّشاطات الرياضيّة في مصنع سبارتانبورغ للعلامة، في ولاية ساوث كارولاينا الأميركيّة.

وستكشف العلامة البافاريّة عن السيّارة المنتجة الكاملة والجاهزة في نهاية العام 2018. ولكن قبل ذلك، ستخضع هذه الإس يو في، وهي الأكبر من بي إم دابليو، إلى عددٍ من الاختبارات تحت ضغوط الظّروف الأكثر قساوةً.

من سبارتانبورغ إلى العالم

وقال رئيس فريق بي إم دابليو في مصنع سبارتانبورغ، كنودت فلور: "نحن فخورون بإنتاج البي إم دابليو X7  هنا في سبارتانبورغ، معقر طرازات X. وهذه المركبة مميّزة جدّاً، يتشوّق موظّفونا أن يضمّوها قريباً إلى عائلة X. فمع البي إم دابليو X7، سيصل عدد سيّارات بي إم دابليو X  إلى خمسة طرازات تنطلق من هنا نحو أقطار العالم الأربعة."

عضوٌ من عائلة X

وتستخدم مركبات X7  التي يعمل الطّاقم عليها خطّ الجمع نفسه الذي تمرّ به الX5  والX6  المنتجة. ومن بعد تصنيعهم وجمعهم في المصنع المذكور، تتوجّه المركبات إلى مختصّي قسم التطوير الذين يختبرونها ويسجّلونها، ويُخضعوها إلى اختباراتٍ قاسية بالتّعاون مع السّائقين الاختباريّين، في مناطق وادي الموت الصّحراويّة، أو في المناطق الثّلجيّة والجليديّة الإسكندنافية.

محجوبة حتّى الإطلاق الرّسميّ

وتكتسي السيّارة في أوائل مراحل إنتاجها في سبارتانبورغ بالغطاء المموّه، من أجل محاولة حجب تصميمها الجديد بقدر المستطاع. وستكون البي إم دابليو X7  كبيرة جدّاً، مع ثلاثة مقاعد، ومقصورة عالية الرّفاهية. كما أنّها ستكون فخمة من الخارج، وتتزوّد بأجدد التكنولوجيّات.