InVision تستثمر الملايين في الشّركات النّاشئة للتّصميم

الجمعة 22 كانون أول 2017

InVision تستثمر الملايين في الشّركات النّاشئة للتّصميم

أعلنت InVision، منصّة لخلق وتحفيز التّعاون بين المصمّمين، عن إطلاق صندوق  InVision Fund لدعم الشّركات النّاشئة المتخصّصة بالتّصميم.

وفي التّفاصيل أنّ الشّركة، بقيادة كلارك فالبرغ، تعيّن مبلغ خمسة ملايين دولار للاستثمار في الشّركات النّاشئة العاملة في مجال التّصميم.

دعم عالم التّصميم

في هذا الإطار، قال فالبرغ: "يُنتج العالم كل هذه الأدوات التّصميميّة الصّغيرة الّتي تهدف إلى مجال التّصميم أفضل. من هذا المنطلق، نحن نفكّر بـ InVision كقوّة بيع لمنتجات التّصميم، ممّا يتيح لنا الفرصة لاحتضان ودمج وعملاء التّصميم في بيئة عمل واحدة سلسة".

كجزء من الصّندوق، ستشارك InVision في الاستثمار في الأسهم في صافي أدوات التّصميم الجديدة. وقد يشمل ذلك الأمر المشاركةَ في جولات تقودها المجالس القرويّة المؤسّسيّة أو الاستثمار في أشياء تستحقّ جهد الشّركة.

كما ترى  InVisionالفرصة لإعطاء منح من مئة إلى ثلاثمئة آلاف دولار أميركيّ للنّاس الّذين يبنون المكوّنات الإضافيّة خصّيصًا لمنصّة الشّركة.

مسيرة عمل على تطوير منتجات التّصميم

إحتلّت InVisionالمشهد في عام 2011 حينما بحثت عن وسيلة لإعطاء المصمّمين أدوات النّماذج الأوّليّة السّريعة. لذلك يعمل المصمّمون والمهندسون معًا لأسابيع أو أشهر للحصول على منتج فعّال وجماليّ.

مع القدرة على إضافة الرّسوم المتحرّكة والتّحوّلات، تمكّن المصمّمون من تبادل عملهم مع الشّركة أو العملاء الخارجيّين للحصول على ردّات فعل المستهلكين.

ومنذ ذلك الحين نمت الشّركة لخدمة 80% من Fortune 100، مع أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم في شركات مثل Airbnb، Disney، وNike.

علاوة على ذلك، 70% من مستخدمي إنفيسيون ليسوا من المصمّمين، ممّا يبيّن مدى أهمّيّة التّصميم عبر الشّركة بأكملها.

في أكتوبر، أعلنت InVisionإطلاق Studio، وهو منتج تصميم يُشبه PhotoshopوSketch. وفي نوفمبر، استثمرت الشّركة مبلغ مئة مليون دولار في تمويل Series E Funding. وكجزء من إطلاق Studio، تحدّث فالبرغ عن فرصة بيع أدوات مصغّرة ومحتويات من خلال متجر تطبيق Studio.