عيد الميلاد يحلّ برفاهية

الجمعة 22 كانون أول 2017 من قبل : نانسي فضول

عيد الميلاد يحلّ برفاهية

نحن على أبواب عيدَي الميلاد ورأس السنة، لذلك ندعوكم لاكتشاف أروع الهدايا الخاصة بالرفاهية.

بعد الانتهاء من تزيين شجرة الميلاد وإضاءتها بأجمل الألوان وإضافة لمسة العيد إلى المنزل وتعليق الجوارب الخاصة بالهدايا فوق الموقد، نبدأ بالتحضير لليلة العيد التي سنمضيها مع العائلة والأشخاص المقرّبين وإعداد مائدة الطعام، ولا ننسى المعنى الحقيقي للعيد، وهو العطاء، بحيث يقدم الجميع الهدايا للأشخاص الذين يحبّونهم.

لذلك تقدّم دار Glashütte Original تشكيلة رائعة من الساعات الفخمة لتختاروا منها الهدية المثالية التي ستقدّمونها إلى أحب الأشخاص على قلوبكم أو حتى لترتدوها وتتألّقوا بها في أجمل فترة من السنة.

ساعات مثالية لهدية العيد

لم يتبقَّ لنا سوى وضع الهدايا تحت الشجرة وانتظار ليلة العيد لفتحها، لكنّنا سنقوم معكم بإلقاء نظرة خاطفة على ما بداخلها، وهي ساعات أكثر من رائعة من ضمن مجموعة PanoMatic  منGlashütte Original نقدّم للرجال ساعةPanoMaticLunar التي تأتي بعلبة مصنوعة من الذهب الأصفر مع سوار من الجلد الأسود الذي يزيدها أناقة ويعزّز أسلوبها الكلاسيكي والسرمدي، وللنساء نقدّم ساعةPanoMatic Luna المرصّعة بلمسة من الألماس على إطارها والتي تشعّ بريقاً وأناقة. تتوفّر هذه الساعات بعلبة وميناء وسوار بمختلف الألوان والموديلات والمواد لتناسب جميع الأذواق.

أحدث الأخبار السبّاقة