انجازٌ جديدٌ لفنادق مجموعة إعمار للضيافة

من قبل : جوانا رعدالأربعاء 20 كانون أول 2017

انجازٌ جديدٌ لفنادق مجموعة إعمار للضيافة

 حصدت أربعة عقارات فخمة متميّزة من مجموعة إعمار للضيافة، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل من شركة إعمار العقارية، شهادة "الفندق المفضّل للزوار الصينيين" وذلك من المزوّد الصيني الرائد في مجال خدمات السفرCtrip.

 فازت هذه العقارات بالشهادة تقديرًا لتقديمها العروضات الواسعة والكاملة لرجال الأعمال والسياح الصينيين في دبي.

العقارات الأربعة

أما الفنادق الأربعة التي حصلت على هذه الشهادة فهي العنوان بوليفارد، العنوان دبي مول، العنوان مرسى دبي وبالاس وسط المدينة.

المعايير المفروضة

وللحصول على هذه الشهادة، يجب على الفنادق أن تلبّي العديد من المعايير الصارمة بما في ذلك تقديم الخدمات بلغة الماندرين، توقيع التعليمات الصينية، أنظمة الدفع المناسبة للصينيين وغيرها.

وبالاضافة إلى ذلك، يجب على الفنادق أن تحصل على معدل ٣.٨ وما فوق في ما يخصّ تقييم آراء النزلاء وأن تقدّم خدمة الواي فاي المجانية في كلّ غرفة ووجبة فطور صينية.

كلمة السيد أوليفير هارنيش

وعن هذا الموضوع، قال السيد أوليفير هارنيش- الرئيس التنفيذي في مجموعة إعمار للضيافة- إن الصين كانت واحدةً من أسواق المجموعة الرئيسية وإن فنادق المجموعة تخدم على نحو متزايد كوجهات مفضّلة للمسافرين الصينيين.

وأضاف أن كلّ فندق من فنادق المجموعة يركّز على دمج الميزات التي تجعل الزوار الصينيين يشعرون وكأنهم في منازلهم وأن هذا الأمر ينعكس في التقدير الذي حصلت عليه الفنادق منCtrip.

 وأفاد السيد هارنيش أن فنادق المجموعة تجذب الصينيين بفضل موقعها، وسائل الراحة التي تقدّمها والخدمات المصمّمة خصيصًا التي توفّرها. وأشار إلى أن شهادةCtrip ستعزّز حركة الزوار الصينيين إلى فنادق إعمار ما يكمل مبادرات السلطات لاستقبال المزيد من المسافرين ورجال الأعمال  الصينيين في دبي.

مزايا رئيسية للفنادق الحاصلة على الشهادة

تحصل الفنادق التي تحصد شهادة "الفندق المفضّل للزوار الصينيين" على أربع مزايا رئيسية وهي التسويق لخدمات الفندق الصديقة للصينيين، اشارة خاصة تُعَلَّق للفندق لتسليط الضوء على الخدمات الصديقة للصينيين، التوعية بشأن الخدمات المتميّزة المصمّمة للضيوف الصينيين والمشاركة ذات الأولوية في الحملات التسويقية الخاصة ب-Ctrip.