مجموعة جميرا تتوسّع في عالم السّفر

الأحد 24 كانون أول 2017 من قبل : غابي عقيقي

مجموعة جميرا تتوسّع في عالم السّفر
وضعت مجموعة جميرا خطط توسع شاملة لدخول ثلاث أسواق عالمية في مجال السّفر.
خلال فعالية "ملتقى الشرق الأوسط" السنوية التي عقدتها "مجموعة جميرا" في فندق برج العرب في إمارة دبي، أعلنت شركة الفنادق العالمية الفاخرة عن خططها التّوسعية لعام ۲۰۱۸ الّتي تشمل دخول ثلاث أسواق جديدة وافتتاح فنادق جديدة في دولة الإمارات العربية المتّحدة والصّين.
 
خمسة فنادق فاخرة على الأقل
ويأتي هذا الإعلان في أعقاب الأداء القوي الذي سجلته المجموعة خلال عام ۲۰۱٧.
وتعتزم مجموعة جميرا افتتاح خمسة فنادق فاخرة على الأقل، إضافة إلى عملية تجديد وإعادة افتتاح فندق جميرا بيتش في أواخر العام القادم. وتضمّ قائمة الفنادق والمنتجعات الجديدة:
جميرا رويال سراي، البحرين ، جميرا جزيرة السعديات، أبوظبي ، جميرا بالي، إندونيسيا، جميرا نانجينغ، الصين، جميرا مسقط باي، سلطنة عمان.
 
مجموعة جميرا: الأداء الأفضل في المنطقة
وفي هذا الصّدد، أشارت ليندا لويس، نائب المدير لإدارة المبيعات في مجموعة جميرا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمحيط الهادئ، أنّ مجموعة جميرا لا تنفكّ عن ترسيخ مكانتها الرّائدة وتأكيدها على أنها واحدة من أبرز العلامات التّجارية الوطنية وأكثرها نجاحاً على مستوى العالم. وأشارت الى انّ نقاط قوة المجموعة تكمن في قدرتها على فهم احتياجات العملاء وتوفير أعلى مستويات الفخامة المستوحاة من كرم الضّيافة العربي الأصيل.
 
مجموعة جوائز مرموقة للعام ۲۰۱٧
حصدت مجموعة جميرا هذا العام، ۲۰۱٧ أكثر من ٧٥ جائزة مرموقة من أبرزها جائزة "أفضل شركة موظفة لعام ۲۰۱٧ في دولة الإمارات العربية المتّحدة" من قبل شركة استشارات الموارد البشرية "آيون هيويت" AON، إضافة إلى عدد من "جوائز السّفر العالميّة" بما فيها "العلامة التّجارية الرّائدة للفنادق الفاخرة في الشّرق الأوسط "، و"الفندق الرّائد في العالم للاجتماعات والمؤتمرات " لمدينة جميرا، بينما حصل مطعم شنغهاي Shang-high في فندق جميرا هيمالاياز على نجمة ميشلان المرموقة وغيرها.