"نيسان" في المعرض السعودي الدولي للسيارات

من قبل : ليتيسيا الحدادالأربعاء 20 كانون أول 2017

 تعرض نيسان مجموعة من السيارات الجديدة والأكثر شعبية خلال الدورة التاسعة والثلاثين من المعرض السعودي الدولي للسيارات.

ويقام المعرض في مركز جدة للمنتديات والفعاليات على مدى خمسة أيام بين 17 – 22 ديسمبر الجاري. وتقدم الشركة للزوار لمحة عن ابتكاراتها الجديدة والمستقبلية، ويسلط جناحها الضوء على استراتيجية التنقل الذكي، وهو نهج الشركة الذي يهدف إلى تغيير طريقة قيادة السيارات وتزويدها بالطاقة ودمجها في المجتمع.

حصّة إكس-تريل الجديدة الخاصّة

وتسلط نيسان الضوء أيضاً على سيارتها من طراز "إكس-تريل"، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات والأكثر مبيعاً في العالم، والتي تتوفر الآن في المنطقة مع مجموعة من التحديثات التي تعزز جودة السيارة وفخامتها. وتشمل التغييرات التي أجريت على السيارة تعديل التصميم الخارجي ليصبح أكثر تميزاً وصلابة، وتعزيز جودة مكونات مقصورة السيارة مع مزايا جديدة، وجعل السيارة عملية بصورة أكبر للمستخدمين، فضلاً عن إدخال عدد من التقنيات المبتكرة لجعل تجربة القيادة أكثر متعة وأماناً.

مجموعة نيسان الكاملة

ويستعرض جناح نيسان الداخلي مجموعة كاملة من السيارات التي تواكب مختلف الأذواق والاحتياجات، والتي تتمتع بتصاميم مبتكرة وأداء وثاب ودرجة عالية من الموثوقية، كما يتم استعراض نسخة خاصة من سيارة GT-Rوالتي من خلالها تم تسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس لأسرع انجراف (دريفت) في العالم. 

ألعابٌ ممتعة وتحدّيات

وعلاوةً على استعراض سياراتها المتنوعة، توفر نيسان لضيوفها في المعرض استعراض منافسات سيارات الـ"ريموت كنترول" للانجراف وتحديات مهارات كرة، وتتضمن الأنشطة أيضًا منطقة منافسات أجهزة الألعاب "بلايستيشن" ومنطقة للأطفال مخصصة لتعليمهم أساليب مبتكرة في الرسم عبر أجهزة "آيباد" والرسم على الوجه. كما ويقدم جناح نيسان لضيوف المعرض هذا العام تجربة الواقع الافتراضي المميزة التي تمنحهم الفرصة ليكونوا أبطالاًويسجلوا رقماً قياسياً في فئة "جي تي – آر" من خلال نشاط فيديو تفاعلي مشوق.

بطولات تسابق وانجراف

كما وتوفر نيسان أيضاً مجموعة من الأنشطة الخارجية التي تشمل اختبار القيادة وحلبة نيسان لسباقات الـ"كارتينج" وتجربة تخطي العقبات عبر سيارتي "باترول" رباعية الدفع و"نافارا"، بالإضافة إلى بطولة نجم السعودية للانجراف ("دريفت") لتزويد الزوار بتجربة شيّقة لا مثيل لها والتي ستجري خلال يومي 20 و 21 ديسيمبر.

أحدث الأخبار السبّاقة