رولز- رويس فانتوم تنطلق في عمان

من قبل : ليتيسيا الحدادالثلاثاء 19 كانون أول 2017

رولز- رويس فانتوم تنطلق في عمان

 بعد ظهورها الأوّل العالميّ في لندن، انطلقت السيّارة الجديدة من رولز- رويس، الفانتوم المذهلة، في مسقط، عاصمة عمان.

وقدّمت السيّارة الجديدة شركة الجنيبي الدّوليّة للسيّارات، الوكيلة الحصريّة لبي إم دابليو، ميني، ورولز- رويس في عمان، أثناء حدثٍ مميّزٍ وخاصّ جمع نخبة الشّخصيّات في البلد.

لوحة أماميّة خاصّة بكلّ مشتري

وتتميّز السيّارة الجديدة بلوح The Gallery  الأماميّ الجديد، وهو ابتكارٌ جديدٌ في مجال الرفاهية، لأنّه يغيّر لوح السيّارة الأماميّ لأوّل مرّة منذ 100 عام. وسيتمكّن أصحاب السيّارة ومشتروها من تخيّل الفنّ الذي يريدونه بشكلٍ خاصّ لسيّارتهم، وكلّ ذلك بفضل ابتكار The Gallery، فيجلسوا خلف اللّوحة الزّجاجيّة المميّزة لهم في الفانتوم الجديدة.

فانتوم أصليّة بقالبٍ عصريّ

وتقدّم النّسخة الجديدة تصميماً عصريّاً يظهر حمض الفانتوم النّووي من رولز- رويس بشكلٍ جديد، مع هندسة الألومينيوم الكاملة والعالية الرفاهية، والتي تجعل السيّارة الجديدة أكثر صلابة وخفّة في الوقت عينه. وتتميّز هذه السيّارة أيضاً بصوتها الخافت وتكنولوجيّاتها المتطوّرة، التي أتت كلّها نتيجة خبرة سنواتٍ طويلة في الهندسة وتحسين الأداء والتصميم من العلامة البريطانيّة.

محرّكٌ في قلبها النّابض

وتعتمد السيّارة على محرّك V12  الجديد كليّاً، سعة 6.75 ليتر، مع ميزة توربو الازدواجيّة، وهو قلب الفانتوم الجديدة النّابض بصمت، والذي يزوّدها بالقوّة العالية والأداء الذي تحتاجه.