200 مليون دولار لشركة ال1.7 مليار دولار

الاثنين 18 كانون أول 2017

200 مليون دولار لشركة ال1.7 مليار دولار

 جمعت شركة Squarespace  البالغة من العمر 14 سنة 200 مليون دولار من التمويل، من شركة General Atlantic، التي قدّرت ثمن الشّركة ب 1.7 مليار دولار.

وتسمح هذه الشّركة، من خلال مساحتها الإلكترونيّة، لجميع النّاس أن يبنوا موقعهم الإلكترونيّ بكلّ سهولة. وهدفها، من خلال التمويل، أن تشتري الخدمات والسّلع التي تحتاجها من المشغّلين والمستثمرين فتزيد رصيدهم لديها.

تنافسها Wix بقوّة

وتجمع شركة Squarespace   الأرباح التي ازدادت 50 في المئة منذ السّنة الماضية، لتصل إلى نحو ال300 مليون دولار. وتنافس شركة Wix  العامّة، بشكلٍ كبير، شركة Squarespace، وهي من المتوقّع أن تحقّق 424 مليون دولار من العائدات هذا العام.

مواقع لبيع المنتجات

وقبل أن تصبح Squarespace  عامّة، هي تخطّط لتحسين خدماتها، ولمساعدة زبائنها بشكلٍ أفضل على بيع منتجاتهم من خلال المواقع التي تساعدهم على بنائها. وبحسب المدير التنفيذيّ للشّركة، أنطوني كاسالينا، هذه المساحة هي من الأكثر طلباً على الموقع حاليّاً، لأنّه هناك العديد من الأشخاص الذين يبنون العلامات التّجاريّة، ويبحثون عن بيع المنتجات أو الخدمات.

وجمعت Squarespace سابقاً نحو 78.5 مليون دولار من General Atlantic، Index Ventures، Accel  وغيرها. ولم تعلّق الشّركة على الصّفقة الجديدة وتفاصيلها.