فندق يغيّر نظرتكم إلى حياة الترف

الجمعة 15 كانون أول 2017 من قبل : نانسي فضول

فندق يغيّر نظرتكم إلى حياة الترف

ينتظر العالم بفارغ الصبر افتتاح فندق من توقيع زها حديد الذي سيقلب موازين حياة الترف.

أعلن فندقME by Meliá عن انطلاقه بشكل رسمي في الشرق الأوسط مع افتتاح فندقME Dubai بحلول نهاية العام 2018, ولعلّ أكثر ما يميّزه هو أنه من توقيع المهندسة المعمارية الراحلة زها حديد التي تركت بصمتها في عالم البناء وغيّرت وجه العالم بشكل كلّي. يعكس هذا الفندق نظرة زها حديد المترجَمة بفكرة الترابط من الخارج والداخل، ويرتفع طول البناء 300 قدماً ويعدّ من الأحدث في مدينة دبي.

رفاهية من قلب دبي

يتميز فندقME Dubai بموقعه في قلب مدينة دبي، تحديداً في وسط المدينة بالقرب من برج خليفة، ويتألّف من 93 غرفة وجناحاً فخماً، بالإضافة إلى جناح‘Suite ME’ الفارِه و-98 شقّة يحصل النزلاء فيها على أفضل خدمة غرف. أما بالنسبة للديكور فيتميز البهو الأساسي بالمفروشات الفريدة من نوعها، كذلك صالة الاستقبال والمقهى والصالات التي تعكس ذوقاً رفيعاً ورقياً عالياً، وهي طبعاً من اختيار أو توقيع زها حديد بنفسها.

تنوّع وترفيه

يضم الفندق 15 مطعماً مختلفاً، نذكر منهاROKA الخاص بالطعام الياباني الفاخر، إلى جانب عدد من المطاعم الأخرى التي تقدّم أشهى الأطباق العالمية والمحلّية.

وبالعودة إلى مطعم ROKA ، تجدر الإشارة إلى أن هذا الأخير هو من أعرق المطاعم في لندن وسيتم افتتاحه فيME Dubai ليعكس النكهة اليابانية، أما بالنسبة إلى ديكوره فهو ثمرة التعاون بينRainer Becker والمصمّمNoriyoshi Muramatsu من Tokyo’s Studio Glitt، وسيكون مفعماً بالفخامة والحياة والذوق الرفيع.