انجازاتٌ عديدةٌ لفندق حياة ريجنسي الرياض العليا

من قبل : جوانا رعدالأحد 17 كانون أول 2017

انجازاتٌ عديدةٌ لفندق حياة ريجنسي الرياض العليا

 حقّق فندق حياة ريجنسي الرياض العليا العديد من النجاحات المذهلة في العاصمة الرياض  خلال مدة قصيرة من افتتاحه هذه السنة.

وتشمل محفظة نجاحاته فوزه بالكثير من الجوائز العالمية التي تُقَدَّم للفنادق المتميّزة. ومن بين الجوائز التي حصدها الفندق، هناك جائزة "أفضل فندق للأعمال" وجائزة "أفضل موقع فندق" في الشرق الأوسط من جوائز "هوت غراندور".

وعلاوةً على ذلك، حاز فندق حياة ريجنسي الرياض العليا على جائزة "أفضل فندق فاخر لرجال الأعمال لعام ٢٠١٧" التي تقدّمها الجوائز العالمية للفنادق الفاخرة.

وتستند هذه الجوائز إلى ترشيح الفنادق وفقًا لكفاءتها وذلك عبر الخدمات الفريدة من نوعها التي توفّرها الفنادق، فضلًا عن على تقييم الضيوف.

مطعم الفندق

وبالاضافة إلى جوائز الفندق، حصد مطعم الفندق "أزور" جائزة "أفضل مطعم عائلي فاخر في الشرق الأوسط" التي تقدّمها "جوائز المطاعم العالمية الفاخرة". يوفّر هذا المطعم الأطباق التركية واليونانية المستوحاة من تراث جزر بحر إيجة.

موقع الفندق

يتمتّع فندق حياة ريجنسي الرياض العليا بموقع استراتيجي رائع يرغب به جميع رجال الأعمال المتميّزين. يتمركز الفندق في شارع العليا ويقع على مقربة من المراكز المالية والمواقع المهمّة كمركز الملك عبدالله المالي. وهو يقع على بعد ٣٥ كم من مطار الملك خالد الدولي.

مرافق الفندق

يحتضن الفندق ٢٦١ غرفةً و٤٠ جناحًا ضمن ٢٨ طابقًا. تتّسم الغرف والأجنحة بكونها مصمّمةً بأسلوب عمراني وبكونها مطلةًّ على مدينة الرياض.

ويضمّ الفندق أيضًا صالة نادي ريجنسي الذي يوفّر الخدمات الحصرية لجميع الضيوف ومركزًا صحيا للياقة البدنية اسمه "سُكون" يوفّر أحدث معدات الصحة والاستجمام للرجال وقسمًا خاصًّا بالنساء بالاضافة إلى العديد من العلاجات للجسم، ملعب ومسبح داخلي.