جائزةٌ سبّاقةٌ لصالة "أهلاً"

من قبل : جوانا رعدالأحد 17 كانون أول 2017

جائزةٌ سبّاقةٌ لصالة

 فازت صالة "أهلاً" لدرجة رجال الأعمال المرموقة في فندق دبي الدولي بجائزة العام من بريوريتي باس ضمن فئة أفضل صالة مطار في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويُشار إلى أن هذه الجوائز، التي تُعقَد للسنة الثالثة عشر على التوالي، تهدف إلى تصنيف صالات المطارات ضمن فئات عدّة وهذه الفئات هي أفضل الخدمات، الخبرات، الضيافة ومرافق الأعمال.

ويتمّ اختيار الفائزين وفقاً ل-٧٢٠٠٠ تقييمًا لأفراد شركة بريوريتي باس التي تعمل على ادارة برنامج الوصول الأكبر في العالم وفي رصيدها ما يفوق الألف صالة مطار وذلك في ٥٠٠ مدينةً.

عن صالة أهلاً

تتّسع صالة أهلاً ل-١٧٧ مسافرًا وهي تحتضن مكانًا واسعًا للاستراحة والاسترخاء. وهي توفّر عددًا كبيرًا من الخدمات بما في ذلك خدمة "الاستقبال الشخصي"، خيارات أغذية ومشروبات مختلفة، خدمة الواي فاي المجانية، خدمات السبا السريعة، مساحة مخصّصة للأولاد، مركز أعمال وغيرها. وساهم كلّ ذلك في فوز الصالة المتميّز.

اشادةٌ أخرى

وفضلًا عن كلّ ذلك، نالت صالة أهلاً "اشادة عالية" ضمن فئة أفضل خدمات مرافق الأعمال.

رأي السيدة جان فرايدا دي ليون

وعن هذه الجائزة، قالت السيدة جان فرايدا دي ليون- مديرة صالة"أهلاً"- إنه لشرف عظيم أن تحصل الصالة على هذه الجائزة المهمّة من بريوريتي باس. وأضافت أن ادارة الصالة ممتنة للتقدير الذي حصل عليه فريق العمل في الصالة لقاء عمله الشاق.

رأي السيد جاستن بانون

وبدوره، قال السيد جاستن بانون- مدير بريوريتي باس- إن الشركة تشهد على استثمارات كبيرة في مطارات الشرق الأوسط القديمة والحديثة. وأشار إلى أن المنطقة تُعرَف بطائراتها العالية الجودة وبصالاتها الفاخرة والمرموقة لذلك، يعزّز هذا التقدير الاعتراف بالمستوى العالي الذي تقدّمه صالة أهلاً في دبي.

وأعلن أن التركيز المتواصل على الصالات الفريدة من نوعها في المطارات، شركات الطيران والمؤسسات المالية يُعتَبَر أمرًا أساسيًا لزبائن الأعمال والترفيه.

عن التقييمات

رحّبت شركة بريوريتي باس بأكثر من ٧٢٠٠٠ تقييمًا لأفرادها في جوائز هذه السنة وذلك عبر استعمال تطبيق موقع الشركة بريوريتي باس.

وتُبنى التقييمات على عدد كبير من المعايير مثل جودة الصالة العالية، ضيافة المرطبات، الموظفين، مرافق الأعمال وغيرها.

صالة "دلمون"

ويُذكَر أن صالة "دلمون" في مطار البحرين الدولي حصلت على تقدير "الاشادة العالية".