Souq.com توسّع نطاق متجر أمازون

الخميس 14 كانون أول 2017

Souq.com  توسّع نطاق متجر أمازون

 ستوسّع شركة التسوّق الإلكتروني الضّخمة المتمركزة في دبي Souq.com  متجر أمازون العالميّ التي أطلقته في الإمارات، إلى المزيد من الأسواق في المنطقة.

ويأتي هذا الخبر بحسب أحد مؤسّسي الشّركة والمنفّذ الرّئيس فيها رونالدو مشاور، في حديثٍ له إلى موقع أرابيان بيزنس. وقال مشاور إنّ الشّركة تركّز حاليّاً على السّوق الإماراتيّة، ولكنّها تخطّط لجعل المتجر متوفّراً إلى زبائن دول تعاون الخليج ومصر.

وأشار مشاور إل أنّ الشّركة تملك المواقع في المنطقة وهي ستجعل الخدمة متوفّرة لاحقاً في الأسواق، ولكن عليها أن تتأكّد من امتياز خدمة الزّبائن قبل توفّرها. ومن أجل ذلك، يضع الفريق تركيزه حاليّاً على الإمارات.

ما يقدّمه متجر أمازون العالمي

ويسمح متجر أمازون العالميّ لزبائن الإمارات من الاختيار من بين أكثر من مليون منتج من فرع Amazon.com  الأميركيّ، بالعربيّة أو الإنجليزيّة، والدّفع بالعملة الإماراتيّة (الدّرهم) المحلّي. وتتضمّن احتمالات النّقل الاحتمال المستعجل، من يومين إلى خمسة أيّام عمل، والاحتمال العاديّ، من ستّة إلى عشرة أيّام عمل.

البضائع وكيفيّة وصولها إلى الزّبون

وحاليّاً، تنتقل البضائع من أمازون مباشرةً إلى المشتري من دون المرور بخدمات "سوق"، ولكنّ ذلك سيتغيّر مع الوقت، وتنخرط "سوق" بالعمليّة. ويمكن دفع ثمن البضائع عند الاستلام أو عبر بطاقة الائتمان، وتتضمّن البضائع المعروضة الإلكترونيّات وحقائب اليد والأحذية والسّاعات وأغراض المطبخ والمنزل وغيرها الفئات الكثيرة. ويمكن زيارة متجر أمازون من موقع Souq.com  أو تطبيقه الإلكتروني.