البرازيل: السفر الى منتجع أنانتارا ماراو باهيا

الجمعة 15 كانون أول 2017 من قبل : غابي عقيقي

البرازيل: السفر الى منتجع أنانتارا ماراو باهيا
سترفع مجموعة أنانتارا للفنادق والمنتجعات الستارة للمرّة الأولى عن منتجع أنانتارا ماراو باهيا Anantara Maraú Bahia Resort في البرازيل في منتصف العام ۲٠١٨.
وسيقدم المنتجع بوّابة جديدة ومثيرة إلى أمريكا الجنوبية عندما ينضم إلى محفظة العلامة التجارية الفاخرة في يوليو، بعد استثمار بقيمة 4 ملايين ريال برازيلي في تجديد منتجع كيواروا إكو-لوكسوري السّابق. وسوف يكون أول فندق آسيوي يفتح أبوابه في البرازيل.
موقع مميز وأصول عريقة متنوّعة
يقع منتجع منتجع أنانتارا ماراو باهيا على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من خليج كامامو في شبه جزيرة ماراو في باهيا، على طول الخط الساحلي في ساحل المحيط الأطلسي. وفي إطار عرض التنوع الثقافي والعرقي الغني في البلاد، تشتهر باهيا في شمال شرق البرازيل بمزيجها الرائع من التأثيرات الأفريقية والأصلية والأوروبية. 
ملاذ طبيعي من الهدوء والخَضار
تخلق الغابات المورقة والكثيفة التي تحيط بالمنتجع، ملاذا طبيعيا من الهدوء وتغمر المنطقة في مناخ استوائي على مدار السنة، مع درجات حرارة لطيفة تتراوح بين ۲۳ و ۳۲ درجة مئويّة. واحتفالا بالسياحة البيئية في منطقة باهيا، يمتزج تصميم المنتجع الطبيعي والسقوف من القش بسلاسة مع الحدائق ذات المناظر الطبيعية. وتتميز المروج الواسعة المشذبة بأشجار النخيل الّتي تقود إلى شاطئ رملي أبيض نقي.
لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع التالي: anantara.com