السباقون: فندق ديوكس دبي أفضل فندق جديد في العالم

الخميس 14 كانون أول 2017

السباقون: فندق ديوكس دبي أفضل فندق جديد في العالم

حاز فندق ديوكس دبي على جائزة أفضل فندق جديد في العالم للعام 2017 ضمن الجولة النهائية من جوائز السفر العالمي المرموقة، والتي انعقدت فعالياتها مساء يوم الأحد 10 ديسمبر في فندق جي دبليو كاريوت إميرالد باي في فيتنام.

وكان هذا الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم في جزيرة النخلة والذي افتتح أبوابه في شهر مارس 2017، قد شهد منافسة قوية مع العديد الفنادق الرائدة الأخرى في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي للفوز جائزة أفضل فندق جديد في منطقة الشرق الأوسط في الشهر الماضي.

المنافسة الشديدة

ونجح فندق ديوكس دبي بالفوز بجائزة أفضل فندق جديد في العالم بعد منافسة شديدة مع العديد من الفنادق البارزة بما في ذلك فندق ديل بارك - أورو فيرد هوتلز في الإكوادور؛ وفندق هولبرت هاوس في نيوزيلندا؛ وفندق لوت هوتل سان بطرسبرج في روسيا؛ وفندق راديسون بلو كيغالي في رواندا؛ وفندق ذي وافيرلي هوتل أند ريزيدنسز في الهند؛ وفندق أونيكو 20°87°ريفييرا مايا في المكسيك؛ وفندق دبليو لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

الإنجاز المهم

وبهذه المناسبة قال تريستان ديلا بورت دو ثيل، المدير العام لفندق ديوكس دبي: "لقد كان حصولنا على جائزة أفضل فندق جديد في منطقة الشرق الأوسط إنجازاً مهماً، ولكن فوزنا بجائزة أفضل فندق جديد في العالم يمثل تكريماً رائعاً للغاية. وكان هذا النجاح حصيلة جهود جميع أعضاء الفريق الذين بذلوا الكثير للوصول إلى هذه المرحلة".

أحدث الأخبار السبّاقة