السباقون في الرفاهية : إليكم أكبر فيلا فوق الماء في العالم

من قبل : جوانا رعدالأربعاء 13 كانون أول 2017

السباقون في الرفاهية : إليكم أكبر فيلا فوق الماء في العالم

 إذا كنتم من محبي السفر، إليكم هذا الخبر السار: فتح منتجع  جيلي لانكانفوشي، واحد من أجمل المنتجعات في جزر المالديف، الأبواب أمام الفيلا الفاخرة فوق الماء التي تمّ تجديدها والتي يُطلَق عليها اسم Private Reserve.

 تبلغ تكلفة قضاء ليلة في الفيلا المبنية على المياه  ١٤٠٠٠ دولار. وتقع هذه الفيلا الفخمة على بعد ١٠٠٠ قدم من أقرب فيلا مجاورة وهي تقدّم  للضيوف الهدوء والخصوصية.

الراحة فوق الماء

تمتدّ الفيلا على مساحة ١٥٠٠٠ قدمًا مربعَا وهي تقدّم مجموعةً من الميزات الفخمة مثل حمام سباحة لا متناهي. وتضمّ الفيلا ما مجموعه أربع غرف نوم تشكّل اثنتان منها جزءًا من جناح رئيسي.

 بُنِيَت فيلا Private Reserve حول منطقة معيشة مركزية تضمّ أريكتين دائريتين موجودتين فوق الماء مباشرةً.

وعمليًا، تُعتَبَر الفيلا فندقًا في حدّ ذاته وهي تحتضن العديد من وسائل الراحة مثل مكتبة، غرفة طعام، سينما خاصة، بار خاص، سبا، ساونا، غرفة بخار وصالة ألعاب رياضية. وفي الخارج، هناك كراسي تشمس واطلالات على المحيط.

اللوحات المدهشة

وفي كل أنحاء الفيلا، هناك لوحات مدهشة من أرضية زجاجية. ويبقى خادم شخصي تحت الطلب طوال اقامة الضيوف للتأكّد من تلبية جميع احتياجاتهم.

ويحتضن الجناح الرئيسي في الفيلا حمامًا معلّقًا به تبلغ مساحته ١٠٠٠ قدمًا مربعًا ومعه حوض استحمام كبير خاص به في الهواء الطلق ، دش ذات جدران زجاجية ومنطقة سباحة مقسّمة.