لن تكون صور غوغل مماثلة بعد الآن

من قبل : ليتيسيا الحدادالأربعاء 13 كانون أول 2017

لن تكون صور غوغل مماثلة بعد الآن

 أطلقت غوغل أخيراً ميزة ملصقات الواقع المضخّم المنتظرة منها والمذهلة المنظر، لكل هواتف بيكسل الخاصّة منها.

وتسمح هذه الميزة للهواتف أن تظهر الشّخصيّات والأغراض الوهميّة من أمثل شخصيّات ستار وورز، مثل The Last Jedi  وStranger Things، ومن ثمّ أخذ الصّور والفيديوهات الخلّاقة معها.

فكرة قديمة بحلّة جديدة

وليست ملصقات الواقع المضخّم من غوغل فكرةً جديدة، بل سنابتشات وغيره من التطبيقات قدّموا مزايا الواقع المضخّم لوقتٍ ما، ولكن الفرق هو أنّ هذه الملصقات منخرطة ضمن كاميرا هاتف بيكسل وبيكسل 2 الأساسيّة، ما يمنح الشّركة الفرصة لجعل كاميرا الهاتف أكثر جاذبيّة.

كيف تحصل على الميزة؟

وتتطلّب الميزة تحميل نظام أندرويد 8.0 أوريو على هاتف بيكسل، والملصقات ممتعة جدّاً، شبيهة باللّعب مع ملصقات Bitmoji  من الواقع المضخّم في تطبيق سنابتشات. وما إن تجدّد نظام أندرويد الموجود على هاتفك حتّى تظهر كلمة "AR Stickers" قرب زرّ القائمات. اضغط عليه، واختر من بين مجموعة الملصقات لتستخدمها.

أنواع الملصقات

ويمكنك إيجاد ملصقات الشّخصيّات الخاصّة ببعض الأفلام الشّهيرة، بالإضافة إلى الملصقات المتعلّقة بالطّعام، والكلمات الثّلاثيّة الأبعاد التي يمكنك أن تكتبها، وكلّ ما يتعلّق بالاحتفالات، وغيرها. واستخدام الميزة سهلٌ للغاية، ما عليك سوى أن تجرّبها لتحبّها. وأجمل ما في هذه الملصقات هو أنّك تستطيع أن تستدير حتّى 360 درجة حول الغرض لتحصل على اللّقطة التي تريدها!