صالة عرض لبينتلي في جورجيا

الأربعاء 13 كانون أول 2017

صالة عرض لبينتلي في جورجيا

أعلنت بينتلي افتتاح صالة عرضها الجديدة في تبيليسي رسميّاً، وهو أوّل مركز وكالة للعلامة البريطانية العالية الرّفاهية في جورجيا.

وتقع الصّالة الجديدة في منطقة D. Agmashenebeli Alley  في العاصمة تبيليسي، وهي، بالتّعاون مع فريق أوميغا، تقدّم مجموعة بينتلي الكاملة، بالإضافة إلى خدمات ما بعد المبيع، ومجموعة الأكسسوارات المصنوعة يدويّاً والعالية الرّفاهية من بينتلي.

شريكٌ يليق ببينتلي

وعلّق المدير الإقليمي لأوروبا، روبيرت إنغلستر، على الافتتاح قائلاً: "هنالك مستوىً عالٍ من الاهتمام ببينتلي في جورجيا بأكملها، ومع فريق أوميغا، لدينا شريكٌ تجاريٌّ قويّ لديه خبرة 20 سنة في هذا السّوق."

صالة مميّزة لعلامةٍ مميّزة

وتعكس الصّالة الجديدة هويّة بينتلي العالميّة، آخذةً الوحي من تاريخ الشّركة الغنيّ، جامعةً إيّاها بالرفاهية العصريّة. وتتضمّن الصّالة قسماً خاصّاً لتشخيص السيّارات، يستطيع الزّبائن فيها أن يختاروا من مجموعة العلامة الواسعة من أنواع الطّلاء الخارجيّ والجلد. وتقدّم الصّالة كلّ الخدمات التي تضمن خبرة رائعة للزّبان.

المجموعة الكاملة متوفّرة

ويقدّم فرع بينتلي تبيليسي مجموعة الطّرازات الكاملة للزّبائن، من الفلاينغ سبور، إلى المولسان، والبينتايغا، والكونتيننتال GT  الجديدة كليّاً.