دبي: السفر الى جزيرة بولغاري

الثلاثاء 12 كانون أول 2017 من قبل : غابي عقيقي

دبي: السفر الى جزيرة بولغاري
في إطار أعماله التوسّعيّة لتلبية رغبات ضيوفه الفاخرة، أضاف فندق بولغاري ريسورت & ريسيدنسس دبي Bulgari Resort & Residences Dubai مؤخراً جوهرة جديدة إلى مجموعة الضيافة الفاخرة.
تتميّز هذه الوجهة الرّاقية المشمسة بموقع ساحر على "خليج جميرا" الحصري، وهي جزيرة اصطناعيّة محفورة على شكل فرس البحر ومتّصلة بجسر يبلغ طوله ثلاثمئة متر يصلها بساحل دبي المركزي، وهي عبارة عن "واحة حضرية" حقيقية للزوار والمقيمين على حد سواء.
بولغاري ترجمة لعظمة التصميم الإيطالي
من جهة أخرى، تتميّز المنشأة بتصميم يحمل توقيع أنطونيو سيتريو باتريشيا فييل، تحاكي من خلاله الشّركة المعمارية الإيطالية الشهيرة التي أنشأت كلّ فنادق ومنتجعات بولغاري، وتبلغ مساحة ١٥٨ ألف متر مربّع لتكون الأولى من نوعها لتطوير بولغاري، سواء من ناحية الحجم العظيم والأهمّيّة الكبيرة. ويضمّ المجمّع السّاحر الذي يمنحكم شعور الإقامة في قرية على البحر الأبيض المتوسّط، ستة مبان سكنية مع ١٧۳ شقة مواجهة للبحر، و١٥ قصر خاص، وأول مرسى خاص ببولغاري بالإضافة الى نادي اليخوت الخاص. 
ضيافة وخدمات مميّزة
ويقدّم فندق Bulgari Resort & Residences Dubai الذي يضمّ ١٠١ غرفة وجناح بالإضافة الى ۲٠ فيلا مع مسابحها وحدائقها وإطلالاتها على البحر، مجموعة من الخدمات الضيافيّة مثل مطعم إل ريستورانتي نيكو روميتو ومقهى إل كافيه اللذين يستقبلان الضّيوف طيلة اليوم، جنباً الى بار إل بار الذي يتميّز بتصميم بيضاويّ الشّكل وغيرها من الخدمات المميزة. 
يمكنكم الاستطلاع والحصول على مزيد من المعلومات عبر الموقع التالي: www.bulgarihotels.com/en_US/dubai