Longines تعزّز دعمها للرياضة

الاثنين 11 كانون أول 2017 من قبل : جوانا رعد

Longines  تعزّز دعمها للرياضة

 في اطار دعمها للرياضة، توسّع العلامة التجارية Longines مسابقات  Longines Global Champions Tour الى وجهات جديدة في عام ٢٠١٨.

ستقام فعالية  Longines Global Champions Tour Super Grand Prix جديدة مذهلة يوم السبت ١٥ ديسمبر الجاري في العاصمة التشيكية براغ جنبًا إلى جنب مع تصفيات فرق Global Champions League التي تمّ الاعلان عنها حديثًا.

سيتمكّن الفائزون في الجائزة الكبرى لمسابقات Longines Global Champions Tour للعام ٢٠١٨ من التنافس في فعاليات أخرى للحصول على مزيد من الجوائز.

توسّع في المسابقات

منذ اطلاق الشراكة مع الشركة المصنعة للساعات السويسرية في عام ٢٠١٣، توسّعت مسابقات Longines Global Champions Tour الى أماكن جديدة مذهلة وفريدة من نوعها في بعض المدن الأكثر ديناميكية ًفي العالم.

نموّ في التغطية

وشهدت الشراكة على تغطية تلفزيونية ونموّ عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات وسائل الاعلام الرقمية مع ميزات جديدة مبتكرة للمشاهدين.

وفي العام المقبل، ستشهد المسابقات على سلسلة من الفعاليات الرائعة في شنغهاي، باريس، لندن، ميامي بيتش، برلين، روما، مدريد و موناكو. وستُقام المحطة النهائية التقليدية للموسم في الدوحة، قطر.

ادخال تكنولوجيا جديدة

وفي المواسم المقبلة، سيكون هناك استمرار في الاستثمار في الاستراتيجية الرقمية والمحتوى الترفيهي للجماهير في جميع أنحاء العالم فضلًا عن ادخال تكنولوجيا جديدة لتقديم تجارب معزّزة لجماهير Longines Global Champions Tour.