IWC تحتفل بالرفاهية

الأحد 10 كانون أول 2017 من قبل : نانسي فضول

IWC تحتفل بالرفاهية

تكشف دار IWC لساعات الرفاهية عن خمسة نماذج جديدة لمناسبة حلول عيدها ال 150 .

أعلنت دار IWC أنها ستقوم بإطلاق 27 نموذجاً جديداً خلال صالون الساعات الفخمة في جنيفSIHH 2018 خصيصاً للاحتفال بالعيد ال-150 للدار، وتكشف مسبقاً عن خمسة موديلات محدودة الإصدار، أبرزها ساعة اليد الأولى التي تتضمّن عرض الساعات والدقائق الأصلي تماما كما ظهر في ساعة الجيب Pallweber في العام 1884.

مزايا موحّدة وتفاصيل مميزة

إن ما يجمع هذه النماذج الخمسة هو الميناء الأبيض أو الأزرق مع العقارب المطليّة بالروديوم أو باللون الأزرق، بالإضافة إلى سوارها المصنوع من جلد التمساح الأسود، كما تحمل جميعها عبارة “150Years”. تجدر الإشارة إلى أن ميناء الساعات مغطى ب-12 طبقة من الطلاء عالي الجودة ومصقولة بطريقة متطوّرة، ويشرح المدير الإبداعي لدى IWC Schaffhausen قائلاً: "استلهمنا فكرة الساعات من الجمال الذي يعكسه الميناء المطلي لا سيما في ساعات Pallweber، وتأتي فكرة العقارب الزرقاء من أولى ساعات Portugieser التي تعود إلى العام 1939."

ساعة تحتفل بالعيد ال-150

خطت IWC خطوة سبّاقة في عالم الساعات عندما صنعت ساعة من مجموعةJubilee تتضمّن عرض الوقت بالأرقام المتبدّلة بحيث تظهر الساعات والدقائق في فتحتين صغيرتين منفصلتين، أما الثواني فهي عبارة عن عقارب صغيرة داخل فتحة ثالثة. واليوم، تكشف الدار عن ساعةTribute to Pallweber Edition “150 Years” التي تأتي في علبة مصنوعة من الذهب الأحمر وميناء أبيض يعكس عقارب الثواني باللون الأزرق.

إن هذه الساعة مزوّدة بعيارIWC-manufactured 94200 المصنوع داخل مصانع الدار بطريقة مبتكرة ومختلفة عن المعتاد بفضل تصميم الأرقام المتبدّلة، وهو يمنح الساعة احتياطي طاقة يدوم ل-60 ساعة.

أناقة البلاتين

اليكم ساعة أخرى تقدّمها الدار ضمن مجموعةPortugieser  وتحمل اسمPortugieser Constant-Force Tourbillon Edition “150 Years”، وهي تتميز بعلبتها المصنوعة من البلاتين وسوارها الجلدي الأسود، كما أنها محدودة الإصدار ب-15 قطعة فقط. أما من الناحية التقنيّة فهي مزودة بعيار 94805calibre يدوي الدوران والذي يزوّدها باحتياطي طاقة يدوم ل-96 ساعة.