K-PAX يتسابق بالتعاون مع بينتلي

من قبل : ليتيسيا الحدادالسبت 09 كانون أول 2017

K-PAX  يتسابق بالتعاون مع بينتلي

GT3 أعلنت بينتلي موتورسبورت أنّ فريق K-PAX  رايسينغ الرّابح لعدّة بطولات سيخوض تحدّي بيريلّي العالمي للعام 2018، مع ثلاث سيّارات بينتلي كونتيننتال 

قال مدير قسم موتورسبورت من بينتلي، بريان غوش: "أنا فرحٌ جدّاً بالترحيب بفريق K-PAX  رايسينغ في عائلة بينتلي موتورسبورت. فهو فريقٌ مذهلٌ برهن نجاحه في تحدّي بيريلّي العالميّ، ونحن متشوّقون للعمل معه. والكونتيننتال GT3  أيضاً تمتّعت بموسمٍ ناجحٍ ونحن متأكّدون من استمرارها في التّسابق للحصول على الألقاب المحلّية والدّولية في ال2018."

الألقاب المتتالية

والفريق الذي يملكه جيم هوغي ربح لقب السّائقين في تحدّي بيريلّي العالمي أربع مرّات، ولقب المصنّع ثلاث مرّات، لذا ليس من الغريب أن يختار مديره دارين لو العمل مع أفضل مصنّعي العالم، وبالتّالي مع العلامة البريطانيّة العالية الرّفاهية بينتلي.

وأعرب لو عن تفاؤله الكبير في بداية الموسم مع إطلاق البينتلي كونتيننتال GT3  الجديدة، مشيراً إلى أنّ الفريق يحضّر أسماء اللّاعبين وسيعلن عنها قريباً.

اختيار الفريق

وسيعتمد الفريق على ثلاث سيّارات كونتيننتال GT3 في الموسم الأوّل له مع بينتلي. ونسخة محرّك الV8  سعة 4.0 ليتر مع ميزة توربو أكملت للتّو موسماً ناجحاً، حائزةً على بطولة GT  البريطانيّة، وجائزة فريق بلانكباين سيريز GT  للتحمّل، وغيرهما.

مشاريع مستقبليّة لبينتلي

وفي نوفمبر، أعلنت بينتلي موتورسبورت مخطّطها لتقديم كونتيننتال GT3  من الجيل الثّاني، ستطلقها عالميّاً في الرّبع الثّالث تقريباً من العام 2018 بعد أن تنتهي من برنامج اختبارها.