حكايات خيالية وسفر مميز في فيرمونت أوتاوا

الأحد 10 كانون أول 2017 من قبل : غابي عقيقي

حكايات خيالية وسفر مميز في فيرمونت أوتاوا

استمتعوا بسفرة تحاكي القصص الخيالية في قصر فيرمونت لورييه الرائع.

هل فكّرتم يوما ما بزيارة العاصمة الكندية الساحرة أوتاوا؟

 قد تكون هذه المدينة واحدة من المواقع الأكثر استقطاباً للزوار ومحبّي السفر، وقد لا يرغب البعض بزيارتها، إلا أنّكم حينما تتعرّفون على قصر فيرمونت لورييه Fairmont Château Laurier في هذه المدينة، ستعيدون النظر فورا وستبدأون بترتيبات السفر.

مبنى خلاب ذات إطلالات رائعة 

يعدكم قصر فيرمونت لورييه بإطلالات على تلّة البرلمان Parliament Hill ونهر أوتاوا وأنتم تقفون على شرفة تحمل التصميم الهندسي القوطي الحديث الذي تتميّز به المدينة بشكل عام. 

تمّ تشييد القصر عام ١٩١۲ليقف كمبنى خلّاب بحدّ ذاته وسط متاحف وأماكن تسلية ومواقع سياحية أخرى وساحات ثقافية، وليكون فندقا مخمليا ونقطة انطلاق فاخرة للسياح القادمين الى أوتاوا. 

خدمات ملكيّة بامتياز

ويقدّم فندق فيرمونت استقبالاً دافئاً لضيوفه القادمين من أقطاب العالم بأناقة ملكيّة وأجواء مريحة من شأنها أن ترضي حتى أرقى الضيوف وأصعبهم ذوقاً. وإذا أضفتم علاجات السبا التجديديّة، وخدمة مجالسة الأطفال، وخدمة خاصة بلاك بيري Blackberry check-out، ستحصلون على عطلة خاصة بكم لا تنسى بالتأكيد.

فخامة ورفاهية ودلال 

وبالإضافة الى هذه الخدمات الرائعة، سوف تكون تجربة تناول الطعام باهرة للغاية وعلى قدم المساواة مع المأكولات العالمية التي تقدم في ويلفريد، في حين أن الشاي بعد الظهر على الطريقة الإنجليزية الكلاسيكية سيخبركم عن التراث الإنجليزي والفرنسي المختلط في هذه المدينة. ويقدّم الفندق ٤۲٩ غرفة للضيوف، بما في ذلك ۳۳جناحا فخما، من شأنها ان تدلل حواسكم وتضعكم في جهوزيّة تامّة لليوم التالي. فهل أنتم على استعداد للاستمتاع بكل ذلك؟

للمزيد عبر الرابط التالي www.fairmont.com/laurier-ottawa