السفر نحو أشعة الشمس الدافئة

السبت 09 كانون أول 2017 من قبل : غابي عقيقي

السفر نحو أشعة الشمس الدافئة

إن كنتم في صدد البحث عن عطلة دافئة للاسترخاء والهروب من الحياة السريعة، يسرّنا ان نقترح عليكم منتجع "لو تاها" Le Taha’a Island Resort & Spa وهو بقعة استجمام ساحرة في بولينيزيا الفرنسية.

ستعشقون وبكل بساطة عطر الفانيليا المنتشر في المكان ومنظر المحيط اللامتناهي والجمال الطبيعي الساحر والخيم الرائعة العائمة على الماء التي ستنسيكم الهموم وستنقلكم الى جنة استوائية بالفعل

جنة استوائية

ويتربّع المنتجع في كنف جزيرة موتو توتو وتحيط به الرّمال البيضاء السّاحرة حيث تطل عليكم جزيرة بورا بورا في الجهة المقابلة. هنا، في هذه الجنّة المختبئة، ستتعرّفون على المعنى الآخر للراحة والاستجمام وستصادفون تجارب رومنسية فريدة.

فيلات خاصة لأوقات ساحرة

ويضم المنتجع فيلات قليلة تقدّم الخصوصية التاّمة للضّيوف بفضل فناء خاص وحدائق استوائية ومسبح خاص وتراس وشرفات خاصة بالفيلا فقط بالإضافة الى طريق خشبي يقود مباشرة الى البحيرة الزرقاء. ويشكل قضاء بضعة أيام هنا تحقيقاً للأحلام حيث لا تعب ولا هم ولا ضجر.

 رحلات بالهليكوبتر والزوارق

وبالإضافة الى هذا السحر، يوفر منتجع لو تاها جولات بالهليكوبتر في الجزر وجولات أخرى بالزوارق مع معدات الغطس ولوحات التزلج على الماء، جنباً الى مغامرات الغوص على الشعاب المرجانية.

ويقدّم الى ضيوفه ثلاثة مطاعم وبارين، في حين أن منتجع مانيا سباManea Spa المخفيّ في ظل بستان جوز الهند، سيكون ربّما المفاجأة الفعلية أثناء الإقامة

 

للمزيد عبر الرابط التالي www.letahaa.com