السفر بلمسة الرفاهية من Montblanc

السبت 09 كانون أول 2017 من قبل : نانسي فضول

السفر بلمسة الرفاهية من Montblanc

إليكم هذه المجموعة من أروع الأكسسوارات التي تضيف لمسة من الرفاهية إلى حياة السفر من مونبلان.

إن السفر بالنسبة للرجل العصري والعملي هو ليس مجرّد الانتقال جغرافياً من منطقة إلى أخرى، بل هو اكتشاف أماكن جديدة وعيش تجارب فريدة ومتنوّعة في كل مكان نكون فيه، لهذه الغاية تقدّم دارMontblanc   مجموعتها الجديدة من الأغراض الجلدية الفاخرة المصنوعة ببراعة وإتقان والتي ترافق الرجل المسافر الذي يهتم بأناقته ويحافظ على أسلوبه المميز.

من هذه المجموعة نقدّم لكم حقائب الظهر التي يمكن للرجل أن يحملها أينما ذهب ويضع في دخلها أغراضه الشخصية، أو حقائب الأوراق التي تناسب أكثر رجال الأعمال وتضيف حتماً إلى إطلالتهم خلال اجتماعاتهم لمسةً من الرقي والتميز.

الساعات الفخمة

لا تكتمل إطلالة أي رجل بدون الساعة، وها إنMontblanc   تقدّم لكم أروع النماذج العملية والفخمة في الوقت نفسه، والتي تتيح للرجل أن يلتزم بمواعيده بدقّة مضيفةً إلى مظهره الأناقة والتميز. نذكر من هذه الساعات نموذجTimeWalker Date Automatic التي تجمع بين التقليد والعصرية في تصميمها الكلاسيكي وأدائها العالي، وهي مصنوعة بالكامل من الستينلس ستيل الذي يمنحها طابعاً رياضياً بعض الشيء.

لا ننسى ساعةMontblanc Summit Smartwatch  الذكية والتي تتيح لكم متابعة الوقت في مناطق زمنية مختلفة بكل دقّة، وهي تأتي بعلبة من التيتانيوم مع سوار من الجلد البني.

الأقلام الايقونية

لا تكتمل أية مجموعة من Montblanc إلا مع الأقلام الايقونية التي تشتهر بها هذه الدار، ونذكر على سبيل المثال Heritage Rouge & Noir Tropic Brown Special Edition المرصّع بالألماس والروبي و-Meisterstück Solitaire Doué Geometric Dimension Classique  المميز بتصميمه الكلاسيكي.