لمحة عن الLF-1 Limitless من لكزس

من قبل : ليتيسيا الحدادالجمعة 08 كانون أول 2017

لمحة عن الLF-1 Limitless  من لكزس

 لدى لكزس سيّارة جديدة ستكشف لنا عنها في معرض ديترويت الشّهر المقبل، وهي فكرة LF-1  Limitless  للعبور.

وتعد السيّارة – وذلك ظاهرٌ من خلال اسمها – بأنّها ستتمتّع بتصميمٍ رائعٍ جديد، سيفسح المجال لخلق نوعٍ جديد ضمن فئة سيّارات العبور العالية الرّفاهية، وذلك برأي الشّركة.

صورةٌ تشويقيّة

وتظهر الصّورة التي نشرتها العلامة في أوّل هذا الأسبوع تصميماً جذّاباً ومظهراً منحوتاً بثنايا خاصّة، كما يبدو أنّ السيّارة تتمتّع بلوحةٍ رقميّة كاملة داخلها.

قاعدة عالية المستوى

وقد تكون الLF-1 Limitless  مبنيّة على قاعدة الGA-L  ذات القيادة الخلفيّة الدّفع، المستخدمة في الLS  سيدان والLC  كوبي. وهذه القاعدة ستكون حينها في السيّارة من المستوى العالي الذي يضاهي الRX  في تراتبيّة المجموعة، من خلال الحجم والرفاهية.

قيمة مضافة للزّبائن

ومن المحتمل أن تعرض الLF-1 Limitless  السيّارة التّابعة للLX  التي لم تستحقّ نوعاً ما ثمن ال90 ألف دولار بمزاياها. لكنّ الLF-1  الجديدة هي SUV  مميّزة عالية الرّفاهية وقويّة، فتستحقّ الثّمن الذي سيعطى لها وبالتّالي تمنح المزيد من القيمة لمشتريها، خصوصاً وأنّ لكزس تسمّيها سيّارة عبور.

بانتظار معرض ديترويت

ولم تعطِ لكزس المعلومات الإضافيّة حول السيّارة ولكنّها أشارت إلى أنّ ستوديو CALTY  للتّصميم هو الذي خلق الفكرة الجديدة. وللمزيد من المعلومات، ما علينا سوى انتظار إطلاق السيّارة رسميّاً في معرض ديترويت للسيّارات الشّهر المقبل.