واحة فاخرة في قلب الصّحراء

الخميس 07 كانون أول 2017 من قبل : غابي عقيقي

واحة فاخرة في قلب الصّحراء

يقع منتجع ديزرت بالم ريزورت Desert Palm Resort وسط ملاعب بولو  خارج دبي. ويجمع المنتجع التصاميم الرفيعة المستوى بالنبض الشرقي المتوسطي لخلق تجربة فريدة من نوعها.

ويتميّز بتربّعه وسط المتدرّجات الخضراء التي تضمّ أنواعاً من الطيور البريّة النّادرة ليبدو وكأنه واحة فعليّة وسط الصحراء العربيّة.

واحة نابضة بالنشاطات ليلاً نهاراً
ينتظركم هذا المنتجع، أو الملاذ الرائع إذا صحّ التّعبير، على مدار السنة لتستقبلكم أماكن الإقامة الفاخرة والمطاعم الأنيقة والمسبح الخارجي لضيافة عامرة وفاخرة. وجنباً الى ذلك يوفّر المنتجع أنشطة نهاريّة مثل ركوب الخيل ولعبة البولو ورحلات السفاري بالسيارات الرباعيّة الدّفع التي تتصدّر القائمة المتنوّعة.
ولا يبعد المنتجع عن دبي إلا بضع دقائق فقط وهي المكان المناسب لاكتشاف الحياة المدنية المتطوّرة بكل جوانبها، إلا أنكم في نهاية اليوم ستحبّون العودة الى المنتجع للاسترخاء في هذه البيئة الهادئة. 
إقامة فاخرة وحديثة وساحرة 
وبالغوص في تفاصيل المنتجع، تجدر الإشارة الى انّ أماكن الإقامة هي ترجمة خالصة للفخامة وهي تضمّ جناح "بالم سويت" البالغ ٤٥ متر مربع وفيلا "ليالي" الممتدّة على حوالي ٨۳٦ متر مربع التي ستسرق قلوبكم بكل تأكيد.
وتضمّ الغرف أسرّة بحجم ملكي كبير ودشّ مطري وتلفاز ليد LED وغيرها من الخدمات النابضة بالتكنولوجيا، كما انّ بعض الغرف تحوي مسابحها الخاصّة. 
ومما لا شكّ فيه انّ منظر افق دبي سيوقعكم في غرام هذا المكان الى الأبد وستكون المأكولات المتنوّعة اللذيذة في جهوزيّة تامّة لتدلل ذوقكم ومتطلباتكم العالمية.