أهلاً بكم في عالم أكثر تواصلٍ

الأربعاء 06 كانون أول 2017

أهلاً بكم في عالم أكثر تواصلٍ

شركة الياه للاتصالات الفضائية (الياه سات) هي شركة مُساهمة خاصة، مملوكة بالكامل لشركة مبادلة للتنمية، الذراع الاستثماري لحكومة أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد بُنيت الاستراتيجية التجارية لشركة مبادلة على أساس الاستثمارات طويلة الأمد التي تحقق عائدات مالية راسخة ومستدامة.

منذ تأسيس الشركة عام 2007 ، قمنا بإجراء بحوث ودراسات مستفيضة، وتواصلنا بشكل كبير وفعال مع عملائنا في قطاع الاتصالات بهدف تصميم أول نظام أقمار صناعية متعدد الأغراض في المنطقة يرتبط ببنية تحتية أرضية متطورة.

ولقد استطعنا بفضل فهمنا العميق والسريع لمتطلبات أسواق المنطقة، تطوير حلول الاتصالات عبر الأقمار الصناعية للقطاعات للحكومية والتجارية في الشرق الأوسط، وإفريقيا، وأوروبا، ووسط وجنوب غرب آسيا.

رؤيتنا

نتطلع إلى أن نكون الشريك العالمي المفضّل الذي يقدم حلول اتصالات فضائية مبتكرة وموثوقة وبأسعار تنافسية

أهدافنا

تهدف الياه سات إلى تقديم قيمة استثنائية لعملائها وشركائها وأصحاب المصلحة من خلال التركيز على:

• جودة الخدمة – أن نصبح مركزاً للتميز في هذا القطاع لعملائنا وشركائنا، وذلك من خلال تقديم حلول اتصال فضائية مبتكرة وموثوق بها وبأسعار مناسبة

• الأصول البشرية - تمكين موظفينا من النجاح في أعمالهم وأن يصبحوا قدوة تحتذى ضمن مجتمعهم

• التطور والنمو - توقع وتلبية الاحتياجات للاتصالات الفضائية للعملاء من الجهات الحكومية والتجارية والافراد في مختلف المناطق

• الوصول والانتشار – الدفع باتجاه زيادة الوعي على المستوى العالمي بالعلامة التجارية ’الياه سات‘ وقيمها الأساسية

تلتزم الياه سات برؤية حكومة أبوظبي 2030 وتساعد على تنويع اقتصاد المعرفة في الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم حلول الاتصالات الفضائية عالية التقنية التي تغطي المنطقة، وذلك بهدف دعم نمو وتطور قطاع تقنية المعلومات والاتصالات وخلق فرص العمل في المنطقة.

واليوم فإن أكثر من 54% من العاملين في الياه سات هم من الإماراتيين، بهدف المساعدة على تحقيق رؤية أبوظبي 2030، مع المحافطة على الالتزام تجاه تنمية وتطوير الكفاءات المحلية، -وهي إحدى أركان رؤية أبوظبي 2030 – تمكين شباب اليوم ليكونوا رواد المستقبل.

معلومات عامة

توفر الياه سات حلولاً متعددة الأغراض (للقطاعات التجارية والحكومية) عبر الأقمار الصناعية، تشمل خدمات الإنترنت والبث التلفزيوني والاتصالات في أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا ووسط وجنوب غرب آسيا.

يقع المقر الرئيسي لشركة الياه سات في أبوظبي، وهي مملوكة بالكامل لشركة مبادلة للتنمية PJSC، وتُعد الياه سات أول شركة في الشرق الأوسط وإفريقيا تقدم خدمات متعددة الأغراض عبر الأقمار الصناعية وتتضمن:

• YahClick – توفر حلولاً منزلية وحلولاً تجارية وحلولاً نقالة

• YahService – توفر حلولاً شاملة الإدارة ودعماً للدوائر الحكومية

• YahLink – توفر حلولاً لربط بروتوكول الانترنت وقدرات للتشبيك المؤسسي وقدرات لاستعادة المعلومات

وتم إطلاق القمر الصناعي الأول Al Yah 1 من شركة الياه سات بنجاح في إبريل 2011، ثم تبعه الإطلاق الناجح للقمر الصناعي الثاني Al Yah 2 في إبريل 2012.

ميزاتنا

شراكات راسخة

نقوم بعقد شراكات استراتيجية طويلة الأمد مع موزعي خدمات الاتصالات الفضائية ومع مصنعي معدات تشغيل الخدمات الفضائية لنقدم خدمات ترقى لكم.

تغطية واسعة

إن أقمارنا الصناعية المتطورة تغطي أكثر من 140 دولة في كل من مناطق الشرق الأوسط، وإفريقيا، وأوروبا، وجنوب غرب ووسط آسيا. تم دراسة و تحديد تغطية القمر الصناعي لدعم متطلبات الأسواق وتوفير خدمات الاتصالات بما يشمل الانترنت عبر الأقمار الصناعية في المناطق الحضرية والنائية

الابتكار

نوفر خدمات شاملة لكافة العملاء بما يشمل مستخدمي المنازل و المؤسسات لنغطي احتياجاتهم سواء كانت لاستخدامات بسيطة أو لأغراض دقيقة

الموثوقية

إننا نؤمن بأن علاقتنا بعملاءنا ترتكز على الثقة والخدمات المتميزة.

الخبرة

تعد الياه سات أول شركة إماراتية مشغلة لخدمات الأقمار الصناعية الثابتة.

www.yahsat.com