انتهاء بطولة Longines Masters في باريس

الأربعاء 06 كانون أول 2017 من قبل : جوانا رعد

انتهاء بطولة Longines Masters في باريس

 انتهت بطولة الفروسية Longines Masters of Paris في مركز Parc des Expositions Paris-Nord Villepinte في باريس بعد أربعة أيام من المنافسة الشديدة.

وكونها شريك اللقب وضابط الوقت الرسمي لسلسلة بطولات Longines Masters، كانت العلامة التجارية الشهيرة Longines  فخورةً باقراض اسمها لمسابقتين رئيسيتين.

الفائزون

فاز دانيال ديوسر مع حصانه Cornet d’Amour بالجائزة الكبرى في حين حلّ سيمون ديليستر وحصانه Hermes Ryan  في المرتبة الثانية واحتلّ لورين هو وحصانه Ohlala المرتبة الثالثة.

 أما في ما يخصّ تحدي السرعة من  Longines، فحلّ المتسابق الفرنسي جوليان إبايلارد وحصانه Cristallo A LM في المركز الأول متقدّمًا على كيفن ستوت وحصانهAyade de Septon et HDC وعلى لورينزو دي لوكا وحصانه Limestone Grey.

الشريك المؤسّس لكأسRiders Masters Cup

 وبالاضافة إلى ذلك، كانتLongines لأول مرّة الشريك المؤسّس لكأسRiders Masters Cup، مسابقة مبتكرة في القفز بين الحواجز تضع اثنتين من القوى الكبرى في الفروسية، الولايات المتحدة وأوروبا، ضد بعضهما البعض في معركة لم يسبق لها مثيل.

اطلاق نموذج جديد

واختارتLongines هذا الحدث المرموق لاطلاق نموذجConquest V.H.P. Very High Precision الذي يجسّد انجازًا جديدًا في مجال الكوارتز جامعًا بين الدقة الرائعة، التقنية العالية والمظهر الرياضي.

دعمٌ لجمعيتين

وخلال الحدث أيضًا، دعمتLongines جنبًا إلى جنب مع شركةEEM جمعيةSur les Bancs de l’Ecole وسلّمتها الشيك الرسمي الذي هو محصلة جميع التبرعات الواردة خلال هذا الحدث.

 تساعد هذه الجمعية، التي تلعبLongines دور الراعي الفخري لها في بطولة  Longines Masters of Paris، الأولاد المصابين بالتوحد. ويستند البرنامج الذي تمّ تطويره خصيصًا لهذه المناسبة، إلى التفاعل بين الأولاد والخيول وهو يساعد الأولاد على التمتّع بحياة طبيعية وبفرصة لجعل أحلامهم تتحقّق.

 وفضلًا عن ذلك، دعمتLongines جمعيةJustWorld International عبر نشاطLongines Clear the Jump أثناء الجائزة الكبرى. ومن خلال هذا النشاط، تمّ تقديم ٢٠٠ وجبةً في كلّ مرّة تمّت تصفية قفزاتLongines.وبفضل هذا العمل، ساعدتLongines على تقديم ٥٠٠٠ وجبةً للمستفيدين من أعمالJustWorld International.

استمرار البطولة

ويُشار إلى أنه بعد بداية ناجحة للموسم، تستمرّ Longines Mastersمن ٩ إلى ١١ فبراير ٢٠١٨ في هونغ كونغ قبل أن تنتهي، لأول مرّة في تاريخها، في نيويورك في الفترة الممتدّة من ٢٦ إلى ٢٩ أبريل ٢٠١٨.