ياني للمرة الأولى في المملكة

الثلاثاء 05 كانون أول 2017 من قبل : غابي عقيقي

ياني للمرة الأولى في المملكة
أعلنت الهيئة العامة للترفيه أن الملحن والفنان الشّهير ياني، سيقدّم حفلاً موسيقياً لأول مرة في المملكة العربية السعودية.
ويتضمّن الحفل سلسلة من ستّة عروض في ثلاث مدن في جميع أنحاء المملكة، والتي بدأت في ۳٠ نوفمبر وفي يوم الجمعة الأول من ديسمبر في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة.
 الحفل في  ٦ و ٧ ديسمبر
وبعد العروض المميزة التي جرت في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض، وبسبب شعبية عازف البيانو الدولي وطلب الجمهور، سيتم إجراء عرضين إضافيين في مركز الملك عبدالعزيز للثقافة العالمية في الظهران يومي الأربعاء والخميس، ٦ و ٧ ديسمبر الجاري.
الجمهور السعودي طالب بتمدبد الحفل 
واستجابت الهيئة العامّة للترفيه للطلب المرتفع لدى الجمهور السّعودي الذي أبدى اهتماماً كبيراً بزيادة قدرة الموقع على استضافة عدد كبير من الحضور وزيادة عدد التّذاكر التي سيتم شراؤها.
وأشارت الهيئة أيضاً الى أن الفنان ياني الفائز بجائزة غرامي كأفضل عازف ومغنين وموسيقيين موهوبين، سوف يقدّم أفضل الالحان الشعبية للجمهور السعودي للمرة الأولى على الإطلاق في المملكة العربية السعودية.
ويهدف البرنامج من خلال جذب هذه العروض العالمية، الى تقديم أجندة متنوعة من الفعاليات الترفيهية للجمهور السعودي. وبحوزة الهيئة لهذا الشتاء جدول الترفيه الخاص والغني بعنوان #winter_roznamah.
ياني يقدّم عصارة مسيرنه الفنية
وتشكّل زيارة ياني الأولى للمملكة العربية السعودية محطة من جولته العالمية ۲٠١٧ – ۲٠١٨ التي سيقدّم فيها أفضل ما ابتكره في مسيرته الموسيقية التي بدأت في عام١٩٨٤.
وتتميز حفلاته الموسيقية بالتأثيرات السمعية والبصرية، بالإضافة الى شهرته العالمية التي اكتسبها من خلال برنامجه التلفزيوني "Live at the Acropolis" .