SUV ثنائيّة الأبواب محتملة من لاند روفر

الثلاثاء 05 كانون أول 2017

SUV ثنائيّة الأبواب محتملة من لاند روفر

تنهمك لاند روفر حاليّاً بوضع خطّة مسارها المستقبليّ، وتحضّر ليس فقط لإطلاق رود روفر، بل أيضاً لسيّارة SUV  ثنائيّة الأبواب.

وبحسب موقع Drive، أشار مدير التصميم في لاند روفر، غيري مكغوفرن، إلى أنّ الشّركة تبحث في إنتاج SUV  مماثلة وسبّاقة، أثناء معرض لوس أنجلوس الدّولي للسيّارات 2017.

ثنائية الأبواب

ولمّح المدير إلى أنّ قسم العمليّات الخاصّة من جاكوار لاند روفر قد يبني هذه السيّارة وينتجها، وهي ثنائيّة الأبواب وعالية الرّفاهية، لكنّه لم يعطِ جواباً نهائيّاً حول الموضوع.

وقال مكغوفرن: " لا يمكنني تحديد متى (التوقيت)، ولكن هنالك فرصٌ واحتمالات. ونحن استطعنا أن نبرهن أنّ مع رانج روفر، يمكننا أن نقدّم النسخ المتعدّدة من هذه المركبات، وأن نقدّمها بطوابع مختلفة تعجب النّاس وأذواقهم."

وإذا انتقلت الSUV  إلى مرحلة الإنتاج، ستكون منافسةً للورايث من رولز- رويس، والكونتيننتال GT  من بينتلي.

التطوير المستمر

ومن جهةٍ أخرى، هناك مكانٌ لSUV  ثانية ثنائيّة الأبواب من لاند روفر، بعد أن تخلّت العلامة عن الإيفوك الثّنائيّة الأبواب، مستبدلة إيّاها بنسخة الأربعة أبوابٍ فقط، وذلك لأنّ البابين يلائمان أكثر السيّارات الأكبر حجماً.

ولم يستبعد مكغوفرن فكرة اللّاند روفر سيدان الغريبة، فيما تشير التقارير السّابقة إلى أنّ الرّود روفر قيد التطوير، إلى جانب الجيل الجديد من الXL  من جاكوار.