بنتلي تقدّم نسختها الأولى من كونتيننتال جي تي

من قبل : رودين ابي خليلالأحد 03 كانون أول 2017

بنتلي تقدّم نسختها الأولى من كونتيننتال جي تي

تقدّم العلامة التّجاريّة بنتلي موتورز نسخة أولى حصريّة من كونتيننتال جي تي الجديدة كلّيًّا، والّتي تمثّل قمّة حرفيّة العلامة ومهاراتها اليدويّة وتصميمها المبهر.

وفي التّفاصيل أنّ فريق تصميم بنتلي عيّن المواصفات الدّاخليّة للنّسخة الأولى من بنتلي كونتيننتال جي تي بعناية فائقة. فالنّموذج الجديد يجمع أرقى الميزات المتاحة في الجيل الثّالث من كونتيننتال جي تي، لخلق أفخم "غراند تورر" مصنّعة من أيّ إنتاج آخر صدر في وقت سابق.

العرض المذهل

تُعتبر النّسخة الجديدة عرضًا مذهلًا من التّكنولوجيا والتّصميم، وهي تشمل على  نظام عرض بنتلي الدّوّار الفريد من نوعه. يتيح هذا النّظام للسّائق إمكانيّة التّبديل بسلاسة بين ثلاث لوحات مختلفة لفّافة لتناسب مزاج المقصورة. وزُوّدت المقصورة بشاشة قياس 12.3 إنش لنظام التّرفيه.

كذلك يستطيع العملاء الاختيار من أربعة ألوان متوفّرة للهيكل الخارجيّ – لون رماد التامو، لون العنبر السّائل، لون مادرونا المظلم ولون الكافور الدّاكن – جنبُا إلى جنب دائمًا مع اللّون الأسود الحصريّ لهذه النّسخة الأولى.

وتساعد التّشطيبات الاستثنائيّة على خلق انطباع بوجود مساحة أكبر داخل المقصورة الفاخرة الفخمة، وتكمل التّصميمَ الدّاخلي المذهل الّذي حُسّن من خلال إضافة الإضاءة المميّزة والعتبات المضاءة المزخرفة بكلمة "بنتلي"، والّتي يمكن رؤيتها عند فتح الأبواب أيضًا.

التصميم المميّز

تعتمد السّيّارة الجديدة على محرّك 12 أسطوانة سعة 6 لترات، مع شاحن توربينيّ مزدوج يولّد قوّة 626 حصانًا و897 نيوتن.متر من عزم الدّوران، ويتّصل بصندوق تروس أوتوماتيكيّ من 8 سرعات ثنائيّ التّعشيق. وتتوفّر العجلات (22 بوصة) بالطّلاء المشرق والأسود وبتشطيبات مصقولة يدويًّا.

أمّا من ناحية التّصميم الدّاخليّ، فتتألّق بنتلي كونتيننتال جي تي بالغطاء الجلديّ الفاخر على المقاعد الرّياضيّة والأبواب والكونسول الوسطيّ واللّوحة الأماميّة.