بعد MKX لينكولن تقدّم نوتيلوس 2019

من قبل : رودين ابي خليلالاثنين 04 كانون أول 2017

بعد MKX لينكولن تقدّم نوتيلوس 2019

تقدّم العلامة التّجاريّة لينكولن سيّارة مذهلة جديدة نوتيلوس 2019 بعد النّموذج السّابق MKX، ما يعد بمستقبل رائع للسّيّارات الفاخرة.

وفي التّفاصيل أنّ نوتيلوس 2019 هو تحديث لـMKX، إذ إنّها تشبهها ببعض الزّوايا وعناصر التّصميم، خصوصًا من ناحية التّصميم الدّاخليّ، بما في ذلك الزّخارف السّوداء.

كذلك، زوّدت السّيّارة الجديدة بمصابيح أماميّة عصريّة ومستطيلة الشّكل، مع شبك أماميّ ضخم، بالإضافة إلى مصابيح LED من الخلف.

التقنيات الحديثة

من ناحية أخرى، تضيف نوتيلوس بعض التّقنيّات الحديثة، خاصّة ميزات السّلامة النّشطة، بما في ذلك حارة تركّز على السّيطرة. ويعمل نظام التّحكّم في السّرعة التّكّيّفيّ بشكل أفضل في حركة التّوقّف والتّنقّل أيضًا.

تحت غطاء محرّك السّيّارة، نلاحظ وجود المحرّك الأوّل ذي الأسطوانات السّتّ، بقوّة 245 حصانًا، والمحرك الثّاني ذي الأسطوانات السّتّ بسعة 2.7 لتر مع شاحن توربينيّ مزدوج يولّد قوّة 335 حصانًا و515 نيوتن.متر من عزم الدّوران.

في الإطار نفسه، يقترن كلّ من المحرّكين بناقل حركة أوتوماتيكيّ من ثماني سرعات مختلفة، وتشمل هذه الحركة على إمكانيّة بدء التّشغيل التّلقائيّ.

النموذج الفاخر

وتُعتبر نوتيلوس أحدث نموذج في تشكيلة لينكولن، وهي ترتدي الوجه الجديد للعلامة بالاستيحاء من كونتيننتال ونفيغايتور، واعدة بجيل مبهر من السّيّارات الفاخرة.

من المتوقَّع أن تصل نوتيلوس إلى صالات العرض في موسم الرّبيع المقبل، كما تشير الأخبار إلى أنّ سعرها سيبدأ من 40000 دولار أميركيّ، تمامًا كما كانت MKX.

أحدث الأخبار السبّاقة