قد يوفّر لك هذا التطبيق مئات الدّولارات

الأحد 03 كانون أول 2017

قد يوفّر لك هذا التطبيق مئات الدّولارات

 هل أنت مشتركٌ بخدمات الانترنت المحدودة؟ هل تجد نفسك كلّ شهر دافعاً أموالاً طائلة بسبب استهلاكك الزّائد للانترنت؟

تريد غوغل أن تساعدك على المحافظة على رصيدك من مخزون الميغابايتس الذي تشترك فيه، فلا تضطرّ إلى دفع الكثير من المال مقابل الاستهلاك الإضافيّ، وذلك من خلال تطبيق Datally  المجّاني الذي أطلقته.

التسهيلات الممكنة

ويسمح لك هذا التطبيق أن تفهم استهلاكك للداتا، وتراقبه، خصوصاً إذا كنت من الذين يشترون البطاقات المسبقة الدّفع شهريّاً، ويشتركون بخدمات الانترنت المحدودة.

ويمكن إيجاد Datally  مجّاناً على متجر غوغل بلاي، وهو حاليّاً متوفّرٌ لجميع أجهزة أندرويد. ويظهر لك التطبيق بيانات تحلّل لك استهلاك الدّاتا يوميّاً، أسبوعيّاً، وشهريّاً، كما يمكنك أن ترى أيّ تطبيقات تسحب لك الكمّ الأكبر من الرّصيد، في الأيّام والأسابيع الأخيرة.

التطبيق المدروس

ويتضمّن هذا التطبيق أيضاً ميزة Data Saver، الموفّر للانترنت، الذي يصدّ التطبيقات التي تستهلك الميغابايتس في الخلفيّة ضمن هاتفك. فحين تشغّل هذه الميزة، تظهر لك فقاعة على يمين شاشتك في كلّ تطبيقٍ تستخدمه، تعطيك الكميّة الفعليّة للميغابايات التي يستهلكها التطبيق وأنت تستخدمه مباشرةً. وبإمكانك، في أيّ لحظة، أن تضغط على هذه الفقاعة، فتمنع التطبيق من استهلاك الانترنت وتصدّه.

وبهدف توفير الدّاتا أيضاً، تعلمك Datally  بوجود شبكة الواي فاي العامّة القريبة، وتساعدك للاتّصال بها. ولا شكّ في أنّ هذا التطبيق يستطيع أو يوفّر الكثير من القلق للّذين يستخدمون الخطوط المسبقة الدّفع وخدمات الانترنت المحدودة.