ساعة حصرية من Panerai في مزاد سوذبي

الجمعة 01 كانون أول 2017 من قبل : نانسي فضول

ساعة حصرية من Panerai في مزاد سوذبي

.تحتفل دار Panerai بافتتاح متجر جديد لها في المملكة المتحدة من خلال عرضها لساعة للبيع أونلاين في مزاد  سوذبي

ستفتتح دار Panerai عمّا قريب بوتيكاً جديداً خاصاً بها في المملكة المتحدة، ولهذه المناسبة عرضت ساعة Luminor Submersible 1950 3 Days Automatic Bronzo - 47mm  للبيع أونلاين على موقع Sothebys.com من 30 نوفمبر لغاية 15 ديسمبر.

الإبحار الخيري

سيتمكّن المزايدون خلال هذه الفترة من التفرّج على هذه الساعة على الموقع الإلكتروني، كما ستتم دعوة الرابحين في المزايدة إلى بوتيك Panerai الجديد الموجود في شارع 30 New Bond Street حيث سيستقبلهم Head Watchmaker ليكتشفوا معه تعقيدات ساعتهم الجديدة.

ستذهب جميع العائدات من مبيع الساعة إلى جمعية Royal Yachting Association لدعم برنامج الإبحار الخيري OnBoard الذي يروج للإبحار للشباب من مختلف الخلفيات الاقتصادية والإجتماعية مع تشجيعهم على تطوير شخصيتهم، وستذهب العائدات لتمويل شراء مراكب إبحار ومعدّات للشباب من كافة الفئات العمرية.

الأداء العالي

إن ساعة Luminor Submersible 1950 3 Days Automatic Bronzo - 47mm مستوحاة من إصدارات Panerai التاريخية ل Royal Italian Navy التي تأتي في علبة مصنوعة من البرونز، وهي معروفة بمواصفاتها وأدائها العالي لا سيّما تحت الماء بفضل علبتها الصلبة والمتينة والمصنوعة من مادة البرونز المقاومة للعوامل الخارجية والصدأ.

تجدر الإشارة إلى أن المتجر الجديد في المملكة المتحدة سيكون الأكبر ل-Panerai في أوروبا بعد البوتيك في فلورنسا مع مساحة تبلغ 150 متراً مربعاً.